«الجوازات» تعلن مواعيد العمل في رمضان 1445

أعلنت المديرية العامة للجوازات، مواعيد العمل في رمضان 1445هـ-2024 في الإدارات التابعة لها، وكذلك في فروعها في المناطق المختلفة بالمملكة.

وأوضحت الجوازات، عبر حسابها الرسمي على موقع إكس، مواعيد العمل في إدارات الجوازات وفروعها خلال شهر رمضان المبارك، وأنها ستعمل على فترتين صباحًا ومساءًا.

مواعيد عمل الجوازات في رمضان 1445

وأعلنت الجوازات أن العمل في شعبة الجوازات في منطقة حي الرمال في مدينة الرياض ستكون في الأوقات التالية:

- الفترة الصباحية من الساعة 10:00 حتى 15:00 من الأحد إلى الخميس

- بينما في المساء بداية من الساعة 21:00 حتى الساعة 1:00 طوال أيام الأسبوع.

كما أوضحت أن شعبة الخدمات الإلكترونية في روشن مول في محافظة الخرج، مواعيد العمل بها من الساعة 21:00 حتى الساعة 1:00، من يوم الأحد حتى الخميس.

وتابعت، بينما شعبة جوازات الصيرفي مول، وأيضًا شعبة جوازات التحلية مول في جدة سوف تقوم باستقبال المراجعين من الساعة 13:00 حتى الساعة 17:00.

وكذلك من الساعة 21:00 حتى الساعة 2:00 على أن تكون هذه المواعيد من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

ولفتت إلى أن بقية إدارات جوازات في المناطق والمحافظات بالمملكة من المقرر أن يكون العمل فيها من الساعة 10:00 حتى الساعة 15:00، وذلك بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

كما كشفت المديرية إلى أهمية استخدام خدمة تواصل، بسبب أنها تساهم في منح الأفراد معالجة الملاحظات التي تعوق تنفيذ الخدمات الإلكترونية عن طريق منصة أبشر الإلكترونية.

وأخيرًا دعت الجميع إلى الاستفادة من الخدمات التي تقدمها في منصة وزارة الداخلية «أبشر، وأبشر أعمال»، وأيضًا في بوابة مقيم، التي تساعد على تنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقارها.

اقرأ أيضًا: هل يسمح السفر بالجواز الحالي أو المجدد إلكترونيًا؟.. «الجوازات» تجيب