رئيس الاتحاد الدولي للفروسية: السعودية قادرة على تنظيم مونديال استثنائي

أعلن الاتحاد الدولي للفروسية (FEI)، استضافة المملكة لنهائي كأس العالم لقفز الحواجز والترويض لعام 2024.

جاء هذا الاختيار نتيجة لما تحظى به المملكة من ثقة كبيرة في استضافة الأحداث الرياضية العالمية، بفضل ما تمتلكه من إمكانات وقدرات مكنتها من المنافسة والنجاح في كسب حقوق أهم بطولات الفروسية الدولية.

رئيس الاتحاد الدولي للفروسية يشيد بتطور المملكة

أكد السيد أنغمار دي فوس رئيس الاتحاد الدولي للفروسية ثقته في قدرة السعودية على تنظيم بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024، بصورة استثنائية.

وقال على هامش تسلم المملكة علم البطولة رسميًا: “نتطلع إلى العام المقبل لزيارة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية؛ حيث ستنظم المملكة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض، وقد سبق لي أن زرت الرياض مرات عديدة، وأؤكد لكم بأن البنية التحتية ستكون رائعة والرياضة هناك رائعة”.

أبدى رئيس الاتحاد الدولي للفروسية تفاؤله بقدرة الاتحاد السعودي للفروسية على النجاح في التنظيم وتقديم صورة رائعة لرياضة قفز الحواجز والترويض في السعودية لما تملكه من إمكانيات كبيرة.

رئيس الاتحاد السعودي للفروسية يعبر عن فخره باستضافة الحدث العالمي 

أعرب الأمير عبد الله بن فهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية عن فخره واعتزازه بالفوز بالاستضافة الكبيرة، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

مؤكدًا على أنَّ هذه الاستضافة العالمية هي نتاج الدعم اللامحدود من مولاي خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد وبمتابعة من وزير الرياضة.