تفريغ كاميرات المراقبة.. تفاصيل فقدان الفنانة هنا الزاهد لـ"شيكين" بملايين الجنيهات

في واقعة غريبة، فقدت الفنانة هنا الزاهد شيكين بمبلغ مالي قدره بـ 2.3 مليون جنيه داخل فيلتها في كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

بلاغ للشرطة

وأبلغت الفنانة هنا الزاهد الأجهزة الأمنية عن الواقعة، من خلال تحريرها محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد، أثبتت خلاله الواقعة دون أن تتهم أي شخص بسرقتها.

وقالت الفنانة هنا الزاهد في محضرها إنها فقدها شيكين بإجمالي مبلغ مالي قدره بـ2.3 مليون جنيه.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار فحص الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

تفريع كاميرات المراقبة

من ناحيتها، أمرت نيابة الشيخ زايد ثانِ، طلب تحريات أجهزة الأمن حول بلاغ الفنانة هنا الزاهد، باختفاء شيكين بمبلغ نحو مليوني جنيه من داخل مسكنها بأحد الكمبوندات الشهير.

وطلبت النيابة استدعاء "الزاهد" لسماع إفادتها، مع تفريغ كاميرات المراقبة بالفيلا محل سكنها، إذ لم تتهم الفنانة أحد بالاستيلاء على دفتر الشيكات الخاص بها.

وكشف الفنان اللبناني كارلوس عازار، كواليس تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد، في مسلسل "سيب وأنا سيب"، والذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وأضاف كارلوس عازار في تصريحات تليفونية مازحًا: "حصلي تحطيم معنوي.. كل شوية توعدني بالخطوبة وترجع لزوجها" ضمن أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن الأدوار الكوميدية صعبة لأنها تحتاج لتعبيرات خاصًة، مشيدًا بأداء المخرج وائل إحسان وتعامله مع الفنانين في لوكيشن التصوير.

وأكد كالروس عازار أنه تلقى ردود أفعال ايجابية بعد عرض المسلسل من أصدقائه الفنانين سواء في مصر أو لبنان، بالإضافة إلى التهنئة من زملائه عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: بسبب الغيرة القاتلة.. طالبة تتنمر على زميلتها بكلية الطب حتى تتخلص منها بحباية