استهدف المطلقات والأرامل.. ضبط هندي خدع 259 سيدة بالزواج

لجأ شاب هندي لحيلة ماكرة لجمع الأموال والنصب على السيدات، حيث نجح في إنشاء عددا من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي بأسماء مختلفة، واستخدم صورا لشباب يتميزون بالوسامة، وبدأ يستهدف المطلقات وكبار السن، للدخول معهن في قصص حب، ثم طلب الزواج منهن، وما أن يستولي على أموالهن يهرب، حتى تم القبض عليه.

القبض على المتهم

وألقت شرطة السكك الحديدية في مدينة بنغالور الهندية القبض على رجل خدع نحو 259 امرأة صادقهن على مواقع الزواج ومنصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أنشأ ملفات تعريف مزيفة وأغرى النساء وأولياء أمورهن لدفع المال له، وبعد أن رفعت إحدى الضحايا شكوى ضد الرجل، بدأت شرطة السكك الحديدية في بنغالور التحقيق في القضية.

وتمكنت من تحديد هوية المتهم وهو ناريش بوجاري جوسوامي يبلغ من العمر 45 سنة، من مواليد ولاية راجستان ويعيش في بنغالور منذ 20 عاماً.

وأوضحت التحقيقات مع المتهم في جوسوامي أنه أنشأ ملفات شخصية على الإنترنت باستخدام صور شباب، متظاهرا بأنه مسؤول الجمارك في المطار ومهندس برمجيات.

المتهم استهدف المطلقات والأرامل

وأظهرت التحقيقات التي استمرت عدة ساعات مع المتهم، أنه استهدف الأرامل والمطلقات، مردفة بأنه أرسل رسائل نصية وتحدث إلى النساء في وقت متأخر من الليل واستدرجهن لدفع المال له بعد أن كسب ثقتهن.

استيلاء على الأموال

وبينت التحقيقات أن المتهم دعا والدي إحدى ضحاياه إلى بنغالورو لمقابلتهما. وأخذ منهما 10 آلاف روبية في محطة سكة الحديد، قائلاً إنه يريد حجز تذكرة لأقاربه ثم هرب، فيما كشف مسؤول في شركة DIGP للسكك الحديدية، بنجالورو أن المتهم استخدم بطاقات SIM مفعلة مسبقاً للتحدث مع النساء، وما زالت التحقيقات جارية في القضية لكشف الأبعاد الاجرامية للمتهم. 

اقرأ أيضًا: مولعا بالمشاهير.. شرطي يقتل مذيع وطيار في استراليا