حقيقة تواجد عرض سعودي لضم الحارس محمد عواد.. الزمالك يحسم موقفه

ارتبطت أسم محمد عواد للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ويرحل عن صفوف نادي الزمالك المصري.

وكشف نادي الزمالك عن موقف القلعة البيضاء من رحيل محمد عواد حارس مرمي الفريق إلي الدوري السعودي، ومحمد صبحي إلي نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هل يتجه حارس الزمالك للدوري السعودي؟

رد نادي الزمالك على العرض المقدم من أحد أندية الدوري السعودي للحصول على خدمات محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في الرحيل في صفقة انتقال حر بالانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد محمد عواد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال الوقت الحالي، والرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

مجلس الزمالك المصري يكشف حقيقة محمد عواد 

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: محمد عواد إن شاء الله مستمر فى نادي الزمالك وسيجدد تعاقده واللاعبين سعداء من التواجد فى الفترة الحالية داخل النادي.

وعن محمد صبحي قال: بعد تجديد عقد شيكابالا سيستمر اللاعبين الذي عليهم التجديد، وأنا عقدت جلسة مع محمد صبحي حارس مرمي الفريق قبل بطولة أمم إفريقيا، وكل الأمور تسير وفق ما يراه مجلس الإدارة نحو الإبقاء على اللاعبين.