حذاء كشف الجريمة.. الحكم على سارقي الفنانة ميريهان حسين غدا

تحسم محكمة مصرية مصير لصوص سرقوا الفنانة ميريهان حسين غدا الخميس، إذ قررت محكمة جنح المقطم، حجز محاكمة المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، إلى جلسة 29 فبراير للحكم.

وجاء ذلك بعدما تقدم والد الفنانة ميرهان حسين، ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يفيد فيه باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية خاصة بابنته من داخل شقتها.

شقة ميريهان

وكشفت التحقيقات أن الشقة ملك للفنانة ويعمل بها عمال سيراميك، إذ يجري بها بعض الأعمال الخاصة بالتشطيبات، وأن والدها اكتشف سرقة مشغولات ذهبية منها.

وقال اللصوص في التحقيقات إنهم أنهوا أعمالا إنشائية في شقتها، لكن والدها رفض إعطاءهم أجرهم، وهو ما دفعهم لمحاولة أخذ “حقهم” بطريق آخر، و أن والد ميريهان حسين استأجرهم لأداء أعمال السيراميك في شقتها، وبعد انتهائهم منها، رفض إعطاءهم أجرهم المتفق عليه، بدعوى أن "الشغل مش كويس، ومش عاجبني"، حسب قوله لهم، وأنه سيضطر لاستئجار عمال آخرين لتنفيذه من البداية، الأمر دفعهم لسرقتها.

مجوهرات وساعات ضمن المسروقات

وتضمنت المسروقات حقيبة بها 4 ساعات و8 خواتم ذهبية وحلق وكوليه وسلسلة ذهبية و2 غويشة، بالإضافة إلى بعض الأحذية من الشقة.

تفريغ رسائل الهاتف

وطالب محامي العمال تفريغ رسائل الهاتف الخاص بوالد الفنانة وأحد المتهمين، قائلًا: يوم الواقعة قام والد الفنانة بالاتصال عليه، وطلب منه الحضور لأخذ باقي مستحقاته، وفوجئ المتهم بالاعتداء عليه"، مؤكدًا أن "البلاغ كيدي، والقضية ملفقة لشباب في مقتبل العمر، بينهم شاب يتيم يعول أسرته".

حذاء يكشف الجريمة

من ناحيته، قال والد الفنان ميرهان حسين ، أمام النيابة: "أنا عندي شقة بمنطقة المقطم وكنت اتواصلت مع مقاول لعمل تشطيبات داخل الشقة، وأرسل لي ثلاث عمال لعمل أعمال تركيب سيراميك في الشقة، وبدأوا عمل، وكانوا يقيمون بداخل الشقة لإنجاز مهام العمل، ثم تركتهم وسافرت على دبي".

وحول كيفية اكتشافه للسرقة، قال والد الفنانة: "عند عودتي فوجئت بابني الذي يسكن في الدور الأرضي يبلغني أن هناك حذاء سُرق من أمام شقته، في حين لم يدخل أو يخرج من الشقة سوى الـ3 عمال، ووقتها صعدت إلى الشقة في الدور الثاني لكي اتأكد من الأمر ، حيث راودني الشك تجاه العمال اللذين كانوا يقيمون في الشقة حتى انتهوا من تركيب السيراميك".

اقرأ أيضًا: سيراميك السبب.. سرقة مجوهرات من الفنانة ميريهان حسين