فساتين سهرة فخمة.. استوحي إطلالتكِ من نجمات حفل جوائز «SAG Awards»

في حالة كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة فخمة، يمكنكِ أن تستوحي إطلالة مميزة فخمة من نجمات حفل توزيع جوائز «SAG Awards».

ففي حفل توزيع جوائز «SAG Awards»، الذي تم استضافته في مدينة لوس أنجلوس، خلال دورته الـ30، تنافست النجمات بمجموعة من التصاميم المميزة الساحرة التي يمكن الاعتماد عليها في السهرات أو المناسبات مع بعض التعديلات.

فساتين سهرة من إطلالات النجمات في «SAG Awards»

أصبحت السجادة الحمراء عبارة عن ساحة منافسة بين النجمات بعدد من التصاميم الفاخرة الجريئة المتألقة بأحدث صيحات الموضة العالمية، التي يمكن للنساء اعتماد أي منها بشكل متناسق في سهراتها أو المناسبات.

ونستعرض لكِ خلال السطور التالية مجموعة فساتين سهرة فخمة من إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز SAG Awards اختاري منها المناسب لكِ.

 Meryl Streep بإطلالة جذابة

ومن بين الإطلالات المتألقة في حفل توزيع جوائز SAG Awards هي إطلالة النجمة القديرة ميريل ستريب على السجادة الحمراء.

اعتمدت ميريل على فستان شفاف من اللون البوردو من دار برادا، بتصميم ساحر بأكمام طويلة مع تطريزات تم توزيعها على الفستان بشكل كامل ليعطي إطلالة فخمة.

Meryl StreepMeryl Streep

إطلالة أنثوية من Emma Stone

كالعادة تميزت إطلالة إيما ستون؛ فهي واحدة من أنجح الإطلالات التي جاءت على السجادة الحمراء؛ إذ ارتدت فستان فضي من توقيع دار لويس فويتون، بإطلالة ساحرة.

وجاء الفستان بتصميم أنثوي مليء بالتطريزات من اللؤلؤ الأبيض الساحر للباييت الأرجواني مع الأزرق ذلك الذي أضيف بريقًا على إطلالتها. كما اعتمدت على مكياج ناعم بسيط.

Emma StoneEmma Stone

من إيلي صعب Reese Witherspoon بإطلالة راقية

من الإطلالات الراقية المميزة على السجادة الحمراء النجمة ريز ويذرسبون، التي تميزت بفستان من اللون الأحمر، فهو من أكثر الألوان رواجًا.

وجاء الفستان فارتدت من تصميم المصمم إيلي صعب من مجموعة الأزياء الراقية خلال موسم «ربيع وصيف 2024»؛ إذ تميز التصميم بقصة مكشوفة مع شق جانبي طويل، وتسريحة شعر منسدلة، ومكياج ناعم.

Reese WitherspoonReese Witherspoon

من شانيل إطلالة Penelope Cruz

من الإطلالات الجذابة التي جاءت على السجادة الحمراء هي إطلالة النجمة بينيلوبي كروز، بتوقيع دار شانيل؛ إذ ارتدت فستان طويل من اللون الأزرق الداكن بقصة أوف شولدر، مقسمة من تنورة جاءت من التول، بينما جاء التوب مصنوع من الترتر مع طبقة كشاكش ناعمة.

واعتمدت في إطلالتها على مجوهرات مميزة من توقيع نفس الدار، كما اختارت تسريحة شعر قصيرة ناعمة منسدلة.

Penelope CruzPenelope Cruz

اللون الزهري على طريقة Margot Robbie

من النجمات الاتي تألقن في الحفل أيضًا، كانت النجمة مارغوت روبي؛ إذ جاءت بإطلالة من اللون الزهري والأسود على السجادة الحمراء بطريقة جذابة.

واعتمدت النجمة الشقراء على فستان قصير فوق الركبة من اللون الأسود، تزين بقطعة قماش من اللون الزهري عند منطقة الكتف اليسرى وصلت إلى الأرض وشكلت ذيلاً ملفتًا وجذابًا. كما جاء الفستان مصنوع من المخمل من «دار سكياباريللي» بطريقة ساحرة مع تسريحة شعر منسدلة على الجانب بطريقة جذابة.

Margot RobbieMargot Robbie

إطلالة النجمة Jessica Chastain

من بين الإطلالات المميزة الملفتة التي ظهرت على السجادة الحمراء، هي إطلالة النجمة جيسيكا تشاستاين الساحرة.

اعتمدت جيسيكا على فستان طويل من اللون الأسود الدانتيل، من علامة أرماني بريفيه «Armani Privé»، وجاء بأكمام محفورة بشكل جذاب مع فتحة على شكل حرف V عند منطقة الصدر. كما اعتمدت على مكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة ملائمة مع الفستان، يمكن اعتماده في السهرات أو المناسبات.

Jessica ChastainJessica Chastain

اقرأ أيضًا: نجمات ظهرن بنفس الإطلالة ويرتدين الأزياء في مناسبات مختلفة.. أيهن أجمل؟