تشيلسي ينتزع أغلى تذكرة في الدوري الإنجليزي

يجني نادي تشيلسي رقمًا قياسيًا لأغلى تذكرة في تاريخ الدوري الإنجليزي عندما يخوض إحدى أبرز قمم المسابقة على استاد ستامفورد بريدج.

كشفت صحيفة ذا صن أن النادي اللندني يعرض تذكرة هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي مقابل 5 آلاف جنيه إسترليني في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد.

أغلى تذكرة في تشيلسي

أضافت الصحيفة: "يقع المقعد خلف المدرب ماوريسيو بوكيتينو مباشرة، حيث إن من ضمن مزايا التذكرة الجلوس بجوار النفق مباشرةً وإمكانية الوصول إلى جانب الملعب لإجراء عمليات الإحماء".

تابعت: "سيتناول حامل التذكرة وجبة فاخرة قبل وبعد المباراة، ويحصل على قسائم مشتريات والعديد من المزايا بين الشوطين، بينما سيحصل قبل العودة إلى منزله على قميص تشيلسي يحمل توقيع نجوم تشيلسي".

وواصلت: "رغم الامتيازات، سارع المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي إلى انتقاد سعر التذكرة ووصفوها بأنها "جريمة"، حيث قال مشجع 5000 جنيه إسترليني لمباراة واحدة تعادل 55 جنيهاً إسترلينياً للدقيقة، أو ما يقرب من جنيه إسترليني واحد للثانية الواحدة".

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر هذه التذكرة يكفي لشراء أغلى تذكرة موسمية للبالغين في الدوري الإنجليزي، بينما تبلغ تكلفة التذكرة الموسمية الواحدة في فولهام 3000 جنيه إسترليني في مدرج النادي المعاد بناؤه.

ويتأهب بنادي تشيلسي لمواجهة نظيره ليفربول غدا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية كاراباو على ملعب ويمبلي.

وتعافى بن تشيلويل وكريستوفر نكونكو من الإصابات قبل مباراة ليفربول وعاد مارك كوكوريلا وتياجو سيلفا من الإصابات.

غيابات تشيلسي أمام ليفربول

ويغيب بينوا بادياشيل وريس جيمس وويسلي فوفانا وتشوكويميكا وروميو لافيا وليزلي أوجوتشوكو للخضوع لبرنامج تأهيلي. 

مقالات ذات صلة.. رضا عبد العال يرد عبر «الجوهرة» على وليد الفراج.. وهذا ما قاله