صور| إطلالات كلاسيكية للرجال مستوحاة من حفل ليالي سعودية مصرية

إطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصرية

يبحث العديد من الرجال عن إطلالات كلاسيكية مميزة لحضور المناسبات والسهرات الرسمية.

واتخذ العديد من النجوم من إطلالاتهم في حفل ليالي سعودية مصرية، الذي أقيم مساء امس في دار الأوبرا المصرية، مصدر إلهام لإطلالات كلاسيكية مميزة.

تنوع الإطلالات في حفل ليالي سعودية مصرية

تنوعت إطلالات النجوم في الحفل، إذ اختار بعضهم البدلة الكلاسيكية السوداء، بينما اختار آخرون إطلالات أكثر جرأة مثل الفرو الرمادي الذي تألق به الفنان محمد منير ونسقه مع بالطو طويل باللون الأسود.

إطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصرية

البدلة الكلاسيكية

تعتبر البدلة الكلاسيكية السوداء من الخيارات الأساسية لأي رجل يرغب في إطلالة أنيقة ومميزة. ويمكن تنسيقها مع قميص أبيض وكرافتة سوداء أو رمادية للحصول على إطلالة رسمية، مثل إطلالة الفنان آسر يس الذي خطف الأنظار بإطلالته الكلاسيكية السوداء.

إطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصرية

الفرو

اختار الفنان محمد منير إطلالة مميزة بفرو رمادي مع بالطو طويل أسود، كما تعد هذه الإطلالة مناسبة للرجال الذين يبحثون عن إطلالة غير تقليدية وجريئة.

إطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصرية

الإكسسوارات

تلعب الإكسسوارات دورًا هامًا في إكمال أي إطلالة، ويمكن للرجال إضافة لمسة مميزة لإطلالاتهم من خلال ارتداء ساعة أنيقة أو نظارة شمسية أو قبعة.إطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصريةإطلالات كلاسيكية للرجال من حفل ليالي سعودية مصرية

وظهر الفنان مصطفى قمر بنظارة شمسية باللون الأسود لاكتمال إطلالته. 

اقرأ أيضًا: لمظهر شبابي وأصغر سنا.. 10 أسرار لاختيار الملابس المناسبة

الرابط المختصر :