دراما رمضان 2024.. نيللي كريم تشوق جمهورها لطاقة إيجابية في "فراولة"

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل فراولة، الذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2024.

وروجت "نيللي" إلى مسلسلها الجديد المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية، عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نيللي كريم في دراما رمضان 2024

نشرت نيللي كريم، البرومو التشويقي لمسلسل "فراولة" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، معلقة: "إن شاء الله في رمضان يارب يعجبكم ويديكم طاقة إيجابية اللي كلنا محتاجينها".

نيللي كريم في مسلسل فراولةنيللي كريم في مسلسل فراولة

كما شوقت "نيللي" جمهورها ومتابعيها لدورها في المسلسل المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024"، حيث تقمصت شخصيتها كمعالجة روحانية داخل العمل الكوميدي.

كما وعدت المشاهدين بالشعور بطاقة إيجابية أثناء مشاهدة المسلسل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الكوميدي "100 وش" الذي كان من بطولتها. 

مسلسل فراولة في دراما رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل "فراولة" حول فتاة ابنة حارس عقار بمنطقة الزمالك، التي تجسد دورها الفنانة نيللي كريم، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، تستطيع خداع من حولها بمعرفتها في علم الغيب.

نيللي كريم في مسلسل فراولةنيللي كريم في مسلسل فراولة

كما تدخل مجال الغناء وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدى الشركات العالمية.

مسلسل "فراولة" بطولة كل من: "نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر"، وعدد كبير من ضيوف الشرف. 

نيللي كريم في مسلسل فراولةنيللي كريم في مسلسل فراولة

تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى.

اقرأ أيضًا: نيللي كريم تخوض تجربة التأليف للمرة الأولى

نيللي كريم في مسلسل فراولة
نيللي كريم في مسلسل فراولة
نيللي كريم