محمد هنيدي يستعد لموسم الرياض 2024 بمسرحية «رمضان سكول ميوزيكال»

يستعد النجم المصري محمد هنيدي، لعرض أحدث مسرحياته، التي تأتي تحت عنوان «رمضان سكول ميوزيكال» ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وأعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض في نسخته الرابعة، تفاصيل عرض أحدث مسرحيات محمد هنيدي، وهي «رمضان سكول ميوزيكال»، المقرر عرضها خلال الشهر الحالي.

مسرحية محمد هنيدي في موسم الرياض

شاركت الصفحة الرسمية لموسم الرياض 2024 عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر الدعائي الخاص بالمسرحية، وكشفت تفاصيل موعد عرضها ومكانها.

وعلقت على البوستر قائلة: "ضحك واستمتع مع المسرحية الكوميدية "رمضان سكول ميوزيكال" بطولة الفنان الكبير محمد هنيدي، على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، ابتداءً من 24 فبراير.

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية «رمضان سكول ميوزيكال»، على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي في مدينة الرياض، بداية من 24 فبراير الحالي وحتى 4 مارس.

والمسرحية من إخراج خالد جلال، ويشارك في بطولتها بجانب هنيدي، عدد من النجوم أبرزهم، «نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح» وغيرهم.

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

من جهة أخرى، كان أعلن محمد هنيدي، مؤخرا، حصوله على الجنسية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وقال في التغريدة: «الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين».

وتابع هنيدي: «شكراً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية. شكراً للمملكة العربية السعودية».

وانهى تغريدته قائًلا: «وبالمناسبة بستغرب جداً من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي».

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعوديةمحمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

اقرأ أيضًا: فيديو|محمد هنيدي في أول ظهور بعد الجنسية السعودية: «المملكة تشهد ثورة فنية كبيرة بجميع المقاييس»