اختطفوه وعذبوه.. مقتل زوج الفنانة ريم فكري المغربية

جريمة بشعة دارت تفاصيلها في المغرب، حيث قتل زوج الفنانة المغربية ريم فكري وتم التخلص من جثته في مجرى مائي.

وتبين أنه تعرض لوصلة تعذيب قبل مقتله، وتم ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، في الوقت الذي اتهمت فيه أسرته أرملته بالتخلص منه.

وتلقت السلطات المختصة بلاغًا يفيد باختطاف زوج الفنانة في مدينة الدار البيضاء، ونقله بواسطة سيارة دفع رباعي إلى جهة مجهولة.

اختطاف زوج الفنانة ريم فكري

وبعد مرور أيام من انتشار خبر اختطاف زوج المغنية المغربية الشابة ريم فكري، تمكنت السلطات الأمنية المغربية من فك لغز الجريمة البشعة التي شغلت الرأي العام في المغرب.

ضبط القاتل

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخص فرنسي من أصول مغربية مشتبه بتورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم سارع إلى التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط، كما اعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده.

وفور ضبط المتهم، باشرت فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة.

كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

ووجهت جهات التحقيق اتهامات إلى 5 أشخاص آخرين، بالإضافة إلى المتهم الرئيسي، حيث لا تزال التحقيقات متواصلة لمعرفة دوافع الجريمة، فيما يعتقد أنها تمت بسبب تصفية حسابات شخصية.

أسرة القتيل تتهم أرملته

من ناحيته، استنكر المحامي مراد العجوطي، الاتهامات التي وجهت لموكلته الفنانة ريم فكري من طرف عائلة زوجها واتهامها بالوقوف خلف مقتله، على خلفية مقتله.

وجاء في بلاغ المحامي الذي نشره على حسابه الرسمي بمنصة "إنستجرام": "تلقينا ببالغ الدهشة والاستغراب تصريحات مريبة لعائلة زوج موكلتي رحمة الله عليه، وذلك بعد ساعات قليلة على إعلان خبر وفاته الأليمة، مضيفا: "نستنكر هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة وبدون وجود أدلة، ونتساءل عن أسبابها وظرفيتها في توقيت يسبق الدفن وتقديم واجب العزاء".

وتابع: "أن الأبحاث لا تزال جارية في هذه القضية مما يمكن أن يعتبر خرقا لسرية التحقيق والبحث، ورغبة مقنعة في حرمان موكلتي من حقوقها المتعلقة بالإرث".

بدورها، بادرت الفنانة ريم فكري بنشر منشور على حسابها في "إنستجرام"، الذي يتابعها فيه حوالي مليون ونصف متابع، شكرت فيه متابعيها على تعازيهم ورسائلهم، كما طالبت الجميع باحترام مرورها بهذا الظرف.

وتبين أن زوج ريم فكري، مغربي الأصل يحمل الجنسية الفرنسية، واحتفل الثنائي بزواجهما شهر أغسطس الماضي، إلا أنها تجنبت إظهار ملامحه في صور وفيديوهات حفل الزفاف، بحجة أنها تريد إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء.

اقرأ أيضًا: غير نادم.. الطيار الوسيم يقتل زوجته بعد قصة حب ملتهبة