موديلات تخفي عيوب الجسم لإطلالة مثالية وساحرة

تختار كل سيدة التصميم الملائم لشكل جسدها، حتى تظهر بإطلالة مثالية، هناك موديلات تخفي عيوب الجسم يمكن اعتمادها في النهار أو المساء للحصول على مظهر جذاب ومناسب في النهاية.

ويوجد كثير من التصاميم التي قدمتها دور الأزياء العالمية يمكن الاختيار من بينها ولكن لا يجب تكون ملائمة لشكل الجسم قبل اختيارها بشكل نهائي.

موديلات تخفي عيوب الجسم

قدم أسبوع نيويورك للموضة 2024 عدد من التصميمات المختلفة التي جاءت تلائم جميع الأذواق ويمكن من خلالها اختيار التصميم الأكثر اقترابًا وملائمة لشكل الجسم بحيث تستطيعي إخفاء عيوب الجسم وتظهري بإطلالة مثالية في سهرتكِ.

وخلال التقرير التالي سوف نقدم لكِ مجموعة من أحدث الموديلات التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة في خريف وشتاء 2024 - 2025، والتي يمكنكِ من خلالها اختيار التصميم الموديل أو التصميم الأقرب لكِ ويخفي عيوب الجسم لإطلالة مثالية جذابة.

موديلات تخفي عيوب الجسمموديلات تخفي عيوب الجسم

بدلات حمراء للجسم الكمثري

من التصاميم التي يمكن الاعتماد عليها لإخفاء عيوب الجسم هو البدلات، فهي من الموديلات الملائمة بشكل مثالي لصاحبات الجسم الكمثري.

وسنلاحظ أنه تنوعت موديلات البدلات الرسمية خاصة الخاصة بالسهرات، على منصات أشهر دور الأزياء العالمية بالعديد من الموديلات الساحرة الفخمة.

ومن ضمن هذه الموديلات هذه البدلة الحمراء التي تم تصميمها بجاكيت طويل حتى يخفي الأرداف، بالإضافة إلى بنطلون غير الملاصق للجسم، وهو من علامة «Nardos» الساحرة التي تتميز بتصاميمها الجذابة.

ونرشح هذا التصميم لصاحبات الجسم الكمثري بسبب أنه يساعد على إخفاء الجزء السفلي الممتلئ، فمن الأفضل لصاحبات الجسم الكمثري ارتداء مثل هذه التصاميم فهي تعطي إطلالة مناسبة لهن.

وبالنسبة لهذه البدلة يمكن بتنسيقها مع حذاء أحمر مدبب، و حقيبة بيج أو أي لون من الألوان الترابية لإطلالة أنيقة مكتملة ومكياج ناعم من درجات النود ولا تتكلفي في ارتداء المجوهرات فقط اكتفي بخاتم مصمم من الذهاب الأصفر وقلادة أيضًا من نفس التصميم.

موديلات تخفي عيوب الجسمموديلات بدلات حمراء للجسم الكمثري

الملابس المحبوكة للنحيفات

الملابس الصوف من أكثر التصاميم التي تكون مناسبة في فصل الشتاء، ولكن لا تعلم النساء أن الملابس الصوف المحبوكة بشكل يدوي تصدرت مدرجات عروض أسبوع نيويورك للموضة.

وقدم في أسبوع الموضة عدد من موديلات الملابس المحبوكة بقصات محتشمة، مثل الطقم الذي أطلت به عارضة علامة «Aknvas».

وظهرت العارضة مرتدية موديل من اللون الأحمر مكون من كنزة طويلة وتنورة طويلة مستقيمة القصة، وهو من التصاميم المناسبة لصاحبات الجسم النحيف.

كما أن الحبكة البارزة التي تزين التصميم سوف تعطي للجسم مدى أعرض، وتجعله يظهر بشكل أكثر امتلاءً كما أنها ستساعد على عرض خط الكتفين.

ويمكن مع هذا اللوك تنسيق حذاء أحمر وحقيبة من اللون الأسود بشكل مميز وساحر، حتى تحصلي على إطلالة مونوكروم مناسبة للموضة وملائمة لجسمك.

موديلات تخفي عيوب الجسمموديلات الملابس المحبوكة للنحيفات

الجلد الواسع لإخفاء البطن البارز

لاحظنا خلال الفترة الماضية أن الجلد من الصيحات المنتشرة والملفتة على منصات عروض الأزياء الجاهزة.

كما أنه برزت الأطقم الجلد الواسعة مثل التصميم الأحمر الذي أطلت به عارضة ماركة «Sergio Hudson»، وهو من التصاميم التي تعطي إطلالة مختلفة وجريئة في المناسبات المختلفة خاصة إذا كان واسع فيساعد على إخفاء بعض من عيوب الجسم.

وجاءت العارضة مرتدية بالجاكيت متوسط الطول ملتف حول جسمها مصمم بأزرار على الجهتين Double Breasted Jacket، بالإضافة إلى التنورة الميدي الـA Line، فيمكن للنساء اعتماد هذه الإطلالة إذا كانت لديها قريبًا وترغي في إخفاء بروز البطن لديها.

ويمكن تنسيق هذه الإطلالة مع بوت أحمر طويل، وكلاتش من نفس اللون أو الأسود وتكون مطرزة بتفاصيل ملونة وذهبية، مع مكياج ناعم من درجات النود لإطلالة جذابة.

موديلات تخفي عيوب الجسمموديلات الجلد الواسع لإخفاء البطن البارز 

فساتين مصممة بخصر عالي 

من أكثر التصاميم الموضة انتشارًا هي موضة الخصر المنخفض «Low Waist Trend»، فهي مسيطرة بشكل كبير على البناطيل والفساتين، ولكن سنلاحظ أن الفساتين التي تم تصميمها بخصر عالي لا زالت حتى الآن محافظة على مكانها ضمن الصيحات الرائجة.

كما أن هذه الصيحة تساعد قصيرات القامة، وذلك لأن الخصر العالي يساعد بشكل كبير في إطالة الجزء السفلي من الجسم، فتعطي إطلالة مميزة.

وإليكِ هذا القستان الفستان الأحمر السادة المحتشم، الذي جاء مزود بحزام من نفس اللون والخامة، وهو من توقيع علامة «Badgley Mischka».

كما أنه من التصاميم المناسبة للغاية للسهرات، ويمكن تنسيقه مع قفازات جلد حمراء طويلة مع اعتماد حذاء وكلاتش من نفس اللون  الحذاء مثل عارضة الأزياء وستلاحظين أن إطلالتكِ ستبدو أكثر جاذبية.

موديلات تخفي عيوب الجسمتصاميم فساتين مصممة بخصر عالي 

اقرأ أيضًا: من دولاب النجمات.. استوحي إطلالة أنيقة لسهرتك من فساتين 2024