النصر يفشل في التسجيل أمام الفيحاء في شوط أول سلبي بدوري أبطال آسيا

هيمن التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والفيحاء ، التي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

تشكيل النصر لمواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا

أعلن لويس كاسترو مدر نادي النصر التشكيل الرسمي لفريقه الذي يخوض مواجهة هامة أمام الفيحاء في المباراة التي تجمع بينهما في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

تقام مباراة الإياب بينهم على ملعب "الأول بارك" بالرياض، يوم 21 من الشهر الجاري.

جاءت اختيارات لويس كاسترو أمام الفيحاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: عزيز بيهيتش – عبدالإله العمري – إيمريك لابورت – سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالله الخيبيري – أوتافيو – أيمن يحيى

خط الهجوم: بروزفيتش – كريستيانو رونالدو – آندرسون تاليسكا

ويعاني العالمي من غيابات عديدة في لقاء الليلة أمام الفيحاء في البطولة الآسيوية، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن النهائي.

ويأتي على رأس هذه الغيابات، الجناح عبدالرحمن غريب وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا ثنائي النصر، ويواصل عبدالرحمن غريب والكولومبي أوسبينا التأهيل بسبب الإصابة العضلية.

كما غاب الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، عن المواجهة بسبب استعانة الجهاز الفني بخدمات الوافد الجديد الأسترالي عزيز بيهيتش، كلاعب آسيوي ضمن القائمة النصراوية.

ويأتي غياب المدافع علي لاجامي، للإيقاف بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة أمام بيرسبوليس الإيراني، خلال الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والنصر في دوري أبطال آسيا

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد المباراة على شاشتها بتعليق حسن العيدروس، كما يمكن مشاهد مباريات المباراة داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC Sports HD.