11 إصابة بالرباط الصليبي في الدوري السعودي

ضربت إصابة الرباط الصليبي 11 لاعبا في الدوري السعودي آخرهم حبيب الوطيان حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم.

قال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «أوضحت الفحوص الطبية والأشعة تعرض حبيب الوطيان لإصابة في الرباط الصليبي والغضروف، ويحتاج على إثرها لتدخل جراحي سيحدّد موعده لاحقًا».

إصابات الدوري السعودي

ولحق الوطيان بعشرة لاعبين، بينهم البرازيلي نيمار زميله في الأزرق، تعرضوا للإصابة بالرباط الصليبي في الموسم الجاري، وهم: عبد الله الجدعاني، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود «الاتحاد»، عبد الله عطيف «الأهلي»، محمد مجرشي «الفيحاء»، حسين قاسم، عبد الكريم السلطان «الطائي»، راكان الطليحي «التعاون»، الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو «الشباب».

وغاب الوطيان، حارس المرمى، البالغ من العمر 27 عامًا، عن حماية عرين الأزرق في مباريات الفريق في الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين خلال الموسم الجاري في ظل اعتماد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، على المغربي ياسين بونو، لكنه شارك بديلًا خلال مباراة واحدة بدوري أبطال آسيا.

الهلال يخطط لضم برناردو سيلفا

فيما يسعى الهلال لضم برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجيزي بدعم ورعاية صندوق الاستثمار السعودي.

وأصبح النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قريبا للانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي.

أكد الصحفي التركي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس"، أن الانتقالات الصيفية ستشهد برناردو سيلفا إلى الدوري السعودي.

وطلب مانشستر سيتي مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا للعب في بطولة الدوري السعودي فيما أن هناك بندا في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل مقابل شرط جزائي يقدر بـ50 مليون جنيه إسترليني. 

مقالات ذات صلة.. محمد صلاح يعود إلى تدريبات ليفربول الجماعية.. من الجاني؟