«اتاني».. أحدث أغاني حسين الجسمي باللهجة العراقية قبل يوم الحب (فيديو)

تألق المطرب الإماراتي حسين الجسمي، في أحدث أغنياته التي أطلقها باللهجة العراقية الأصيلة، وحملت أسم «اتاني».

أحدث أغاني حسين الجسمي 

ويأتي إطلاق الأغنية قبل يوم واحد من احتفالات يوم الحب التي توافق 14فبراير، لذلك سرقت الأضواء، بالإضافة إلى إبداع المطرب الإماراتي في اللهجة الإماراتية.

كلمات أغنية اتاني 2024

وتعاون الجسمي في أغنية  «اتاني»،  للمرة الأولى مع مجموعة من جيل الشباب، هم:  الشاعر مصطفى المرزه، والملحن علي بن سالم، والموزع الموسيقي علي بهرامي.

وجاءت كلمات أغنية اتاني لحسين الجسمي كالتالي: «هذا الشتا الثاني يمر.. وانت بعيد ولا خبر.. منك إجاني.. عايفني اتاني.. ولوحدي اعاني.. ضليت بعدك منكسر.. ما ذكرك بيه المطر.. قلبك نساني.. لو عنده ثاني..عايفني اتاني».

اقرأ أيضاً:بسبب "خاتم".. حسين الجسمي يثير الجدل لهذا السبب


 وأعرب الجسمي عن تشرفه بالغناء من جديد اللون العراقي الأصيل، ووصفه باللون الغنائي الذي يحمل سمات خاصة نابعة من الموروث العراقي وبيئته المختلفة عن جميع أنماط الألوان العربية الأخرى، مؤكداً أن الأغنية العراقية الأصيلة لها شهرة كبيرة بين الجمهور العربي من شرقه الى غربه، وهي حاضرة بقوة في الساحة الغنائية، ولها النجاحات الكبيرة.

حسين الجسمي كان قد طرح موخراً أغنية جديدة بعنوان "مرة شكراً" من كلمات عبدالله الملحم وألحان ياسر بوعلي، وحققت الأغنية نجاحاً لافتاً حيث حصدت 10 ملايين مشاهدة بعد نحو 10 أيام من طرحها على "يوتيوب"، الى جانب تصدرها في عدد من المنصات المتخصصة في عرض الأغنيات.

اقرأ أيضاً:أشهر ألقاب نجوم الغناء.. ملكة الرومانسية وبلبل الخليج