مجوهرات باللون الأحمر.. زيني بها طلتك في سهرات يوم الحب 2024

تدل الأحجار الحمراء على مشاعر الحب والرومانسية، لذلك فهي خيار مثالي للسيدات في يوم الحب 2024، حيث يمكن اعتماد مجوهرات باللوم الأحمر في سهرة هذا اليوم.

وتعبر الأحجار ذات اللون الأحمر على أسلوب وذوق المرأة الرومانسية؛ إذ يمكنها تنسيقها مع إطلالتها لتظهر في النهاية بشكل جذاب ورومانسي أمام شريك الحياة.

مجوهرات باللون الأحمر في يوم الحب 2024 

تقع النساء دائمًا في حيرة عند اختيار تصاميم المجوهرات التي يمكن تنسيقها مع إطلالتها بشكل جذاب وأنثوي، حتى تكون على استعداد لقضاء يوم مميز؛ إذ تحرص أغلبهن على أن تظهر بإطلالة ملفتة تخطف بها الأنظار مع شريكها.

وخلال السطور التالية نستعرض لكِ مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات باللون الأحمر، يمكنكِ اختيار القطعة الملائمة والأجمل بالنسبة لكِ حتى تزيني بها طلّتك خلال سهرتكِ في يوم الحب 2024.

مجوهرات باللون الأحمرمجوهرات باللون الأحمر

سوار Cleo Rev Diamond Slip-On من «Marli New York»

هناك نساء تفضل ارتداء أسورة مرصعة باللون الأحمر، فهي تعطي مظهر جذاب؛ إذ يمكن اختيار سوار ماسي لامع مزين بأحجار كريمة أنثوية لسهرة رومانسية، وقدمت Marli New York، سوار Cleo Rev Diamond Slip-On الساحر. 

ومزج تصميم هذا السوار المبتكر والأنثوي بخطوط رسومية، بالإضافة إلى ألوان غنية تم تعزيزها بأحجار الماس المضيئة مما يعكس أنوثتك وسحركِ.

كما تم تصميم هذا السوار بتصميم هندسي وجاء مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا؛ بينما ستلاحظين أنه مرصع بحجر العقيق الأحمر ومرصوفًا بماسات لامعة بشكل ساحر لتزيني بها معصمكِ لتكوني بإطلالة متألقة في يوم الحب.

سوار Cleo Rev Diamond Slip-On من «Marli New York»سوار Cleo Rev Diamond Slip-On من «Marli New York»

أقراط Diamond Loop Full Motif من «Harry Winston»

يمكنكِ أن تطلي في سهرة يوم الحب بإطلالة تخطف بها الأنظار وتضيء وجهكِ؛ من خلال أقراط Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون.

جمعت هذه الأقراط ما بين الأسلوب الأنيق والساحر؛ وهي من التصاميم التي تشتهر بها الدار والتي تتميز بأنها تراث لأكثر من خمسة عقود، وتعطي إطلالة أنثوية ساحرة.

كما تم تصميم هذه الأقراط من البلاتين، وجاءت مرصعة بـ8 أحجار من حجر الياقوت على شكل كمثرى حيث تزن تقريبًا 1.83 قيراط.

بالإضافة إلى احتوائها على  58 ماسة مستديرة بقطع بريانت تزن تقريبًا 2.66 قيراط، جاءت مصممة بشكل مميز تضيف فخامة لإطلالتكِ.

أقراط Diamond Loop Full Motif من «Harry Winston»أقراط Diamond Loop Full Motif من «Harry Winston»

قلادة Divas Dream من «Bvlgari»

القلادة تعطي طابع خاص ملفت خاصة إذا كانت مرصعة باللون الأحمر، والنساء الرومانسية صاحبة الذوق الأنيق تفضل ارتداء مثل هذه القطع.

لذلك فاختيار قلادة Divas Dream من بلغاري، هي الخيار المثالي لهذه النساء فهي تعكس شخصيتها وتعبر عن أسلوبها الرومانسي الأنيق.

كما أن هذه القلادة تعطي مظهر رقياً وأكثر فخامة، بشكل خاص إذا قمتِ بتنسيقها مع إطلالات مميزة لعشاء رومانسي.

وجاء تصميم هذه القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بشكل طويل بحجر ياقوت على شكل كمثرى.

بالإضافة لاحتوائها على أحجار ياقوت مستديرة بقطع بريانت، بجانب احتوائها على ماسة مستديرة بقطع بريانت والألماس المرصوف؛ يمكنكِ أن تتألقي بها في سهرتكِ.

قلادة Divas Dream من «Bvlgari»قلادة Divas Dream من «Bvlgari»

خاتم Exquises من «Chaumet»

إذا ترغبين في أن تظهري بإطلالة أكثر أنوثة، فيمكنكِ الاعتماد على خاتم Exquises من شوميه Chaumet؛ فهو من الخواتم الساحرة وعادة تفضل النساء ارتداء الخواتم في مثل هذه المناسبات.

وصمم هذا الخاتم  بتصميم كوكتيل رائع من الذهب والأحجار الملونة؛ كما أن حجر العقيق الأحمر الذي يحتوي عليه ملفت للأنظار ويجعل إطلالتكِ أكثر جاذبية.

وتم تصميم هذا الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مرصع بحجر عقيق الرودوليت بالإضافة لقطع بيضاوي الشكل بوزن 17 قيراطاً.

كما زين بماسات لامعة بقطع بريانت بوزن 0.81 قيراط؛ ويمكنكِ اعتماد هذا الخاتم بمفرده فهو خيار مثالي في سهر يوم الحب 2024 مع شريكك.

خاتم Exquises من «Chaumet»خاتم Exquises من «Chaumet»

اقرأ أيضًا: مجوهرات فخمة في يوم الحب.. تألقي باختيار قطعتك المثالية