زوج سويسري يقتل شريكة حياته المصرية ويحرمها من طفلتيها

حجزت قصة مقتل سيدة مصرية على يد زوجها السويسري، مساحات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ تعاطف الجميع مع القتيلة، فهي أم لطفلتين "فاطمة" 8 سنوات، و"خديجة" 6 سنوات، ويبلغ عمر الأم 27 سنة، وزوجها 32 سنة.

وأصيبت أسرة القتيلة بالصدمة جراء الحادث، فقد أكد شقيقها أنهم يعيشوا ظروفا صعبة وألما شديدا، بعدما قتلها زوجها بدماء باردة.

وأوضح شقيق القتيلة، أنها سافرت إلى سويسرا للقاء طفلتيها بعد خلافات مع زوجها، مؤكدًا أنها سافرت ولم تعد، وذلك بعد أن حكمت لها المحكمة ببعض حقوقها لفترة مؤقتة إلى حين تأمين مسكن مناسب.

الخارجية المصرية تشرح تفاصيل الحادث

بدورها، أعلنت وزارة الخارجية والسفارة المصرية في العاصمة السويسرية برن مع السلطات السويسرية انها تتابع عن كثب منذ اللحظات الأولى قضية اختفاء المواطنة المصرية مريم مجدي أحمد الطفيلي، والتي عثر على جثمانها مُلقى بنهر الراين بالقرب من إحدى بلديات كانتون زيورخ السويسرية.

وكانت سفارة جمهورية مصر العربية في برن قد تلقت خبر اختفاء المواطنة المصرية في 31 يناير الماضي من محل إقامتها بأحد الفنادق السويسرية.

القبض على القاتل

وقد قامت السفارة بالتواصل الفوري مع الجهات الأمنية السويسرية التي قامت في إطار التحقيقات في القضية بتوسيع نطاق البحث الجغرافي عن المواطنة المفقودة آنذاك ليشمل عدة مدن سويسرية، عثر في النهاية على جثمان الفقيدة. وقد ألقت السلطات السويسرية القبض على أحد الأشخاص المشتبه بهم في القضية.

وتقدمت وزارة الخارجية بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، مؤكدةً على استمرار المتابعة مع جهات التحقيق السويسرية حتى يتم الكشف عن ملابسات القضية وشخصية الجاني.

ويعد هذا البيان هو الأول منذ تداول الأنباء حول واقعة اختفاء ومقتل السيدة واتهام طليقها بأنه وراء الجريمة.

اقرأ أيضًا: قدم شبكة فالصو.. عريس هندي يقضي ليلة الدخلة بقسم الشرطة