أسرار قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال: أول مرة أحب (فيديو)

أثارت قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، اهتمام الجمهور ومحبي النجمة الشابة، وذلك بعد الكشف عن كواليس علاقتهما مع الفنانة القديرة إسعاد يونس.

وتحدث الثنائي عن تفاصيل علاقتهما وكيف بدأت قصة الحب التي جمعتهما حتى وصلت إلى الخطوبة، وذلك خلال حلولهما ضيفان على برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC.

قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أكد المنتج الشاب هشام جمال، عدم وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بـ"ليلى" خلال فترة تصوير مسلسل "في بيتنا روبوت" الذين تشاركا به البطولة وحقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمالليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وأوضح أنه بالرغم من الشائعات العديدة حولهما خلال تلك الفترة، إلا أن علاقتهما كانت مقتصرة على العمل فقط، وذلك بعدما تعاتبه الفنانة إسعاد يونس على عدم معرفتها بقصة حبهما بالرغم من ظهورهما معها في إحدى الحلقات السابقة.

وأشار هشام جمال، إلى أنه طوال تلك الفترة كان يعتبر ليلى أحمد زاهر مجرد صديقة وزميلة له في العمل، باعتبارها ابنة صديقه الفنان أحمد زاهر الذي أوصاه عليها في بداية العمل بسبب صغر سنها وقلة خبرتها، لذا كان يحرص على الاهتمام بها.

وقال: "أنا طول عمرى بتعامل مع ليلى على إنها زميلتى في الشعل وبنت صاحبى وحبيبى وأخويا أحمد زاهر، وأنا باصص لها بصة معينة مفيهاش أي مشاعر حب وغراميات ومكنش في حاجة وقتها".

الحب الأول لـ"ليلى أحمد زاهر"

ومن جانبها، أكدت ليلى أحمد زاهر أيضًا، أنها لم تكن تحمل أي مشاعر عاطفية ناحية هشام جمال طوال تلك السنوات الماضية، فهو كان بمثابة أخيها الأكبر وصديقها.

وقالت ليلى زاهر: "هو فعلا مكنش في أي حاجة خالص، ولما كنا بنشتغل سوا كان شغل وزملاء وأصحاب وبشوفه أخويا الكبير، وهشام جدع مع كل الناس ودايما موجود في المواقف الوحشة قبل الحلوة، واكتشفت ده مع الوقت".

وأضافت: "وقت المسلسل مكنش في أي حاجة بينا وعلاقتنا تطورت خلال فترة معرفتنا ببعض، وأنا يمكن اكتشفت أن عندى حاجة كنت بحسها بس مش فاهمة ده ايه، وكنت عادى بتكلم مع والدى ووالدى بكل براءة، ودى أول مرة فعلا أحب".

ليلى أحمد زاهر وهشام جمالليلى أحمد زاهر وهشام جمال

كيف بدأت علاقة ليلى زاهر وهشام جمال؟

خلال حديثهما مع إسعاد يونس، كشف هشام جمال عن بداية علاقتهما، التي تحولت تمامًا أثناء تصوير فيديو كليب أغنية "ليلى" في الشتاء الماضي في بيروت، حيث أرادت الحصول على رأيه فقط بالأغنية.

وأوضح أنه عرض عليها أن يتولى إخراجها في بيروت بسبب إعجابه بالأغنية، وكانت هذه الرحلة سبب تحول علاقتهما من الزمالة والصداقة إلى الحب.

كما أضاف هشام جمال: "ليلى كانت علطول كل بوستاتها بتقول أخويا الكبير، وفعلا محصلش أى حاجة وقت المسلسل في الجزئين، لحد نقطة معينة الأمور وعلاقة بدأت تتغير شوية يمكن بعد المسلسل بسنة تقريباً لكن مكناش مخبيين على الناس ولا حاجة".

ليلى أحمد زاهر وهشام جمالليلى أحمد زاهر وهشام جمال

كذلك أكدت "ليلى" أنها في فترة تصوير الأغنية في بيروت، شعرت بالأمان الشديد في وجود هشام جمال معها، خاصة أنه ويحرص على الاهتمام بها وحل جميع المشكلات التي تواجهها في تصوير الكليب.

إضافة إلى أن "هشام" شعر أيضاً بالعديد من المشاعر الإيجابية ناحية في تلك الفترة، وعزز من هذا الشعور التقاء عائلتهما عن طريق الصدفة في لبنان، ليجتمعا معًا للاحتفال برأس السنة وهو ما جمعلهما يشعران بالقرب، ومنذ ذلك الوقت تحولت علاقتهما من صداقة إلى ارتباط.

أسرار قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

بينما تحدث كل من ليلى زاهر وهشام جمال عن تفاصيل علاقتهما التي بدأت مؤخرًا وليس منذ سنوات كما يعتقد البعض، أشار الأخير إلى العديد من الأسرار عن قصة حبه مع ليلى.

وقال المنتج المصري الشاب، إنه كان يخشى رد فعل والدها أحمد زاهر حول طلب يدها منه،   خاصة أنه عبر عن تخوفه من زواج ابنته في تصريحات سابقة له، وأكد أنه قد يرفض زواجها بسبب خوفه الشديد عليها.

كما أضاف "هشام" أنه قرر مفاجأة أحمد زاهر أثناء جلسة ودية جمعتهما وطلب يد "ليلى"، ليتفاجأ برد فعل والدها الذي سأله متى بدأت قصة حبهما، واطمئن في النهاية بعدما تعرف على جميع تفاصيل علاقتهما.

وأكد أنه بعد يوم كامل من النقاش، تمكن من إقناع أحمد زاهر والموافقة على الخطوبة، لكن كان شرطه الوحيد هو الحفاظ على ابنته ومشاعرها.

اقرأ أيضًا: بعد ارتباطهما.. مفاجأة في أول عمل يجمع هشام جمال وليلى أحمد زاهر