أفضل عطور شتوية للنساء 2024 وأرخص الأسعار لرائحة تدوم طويلًا

إذا كنتِ تبحثين عن قائمة بأفضل عطور شتوية للنساء 2024 فهناك العديد من العطور بروائح مختلفة ومتنوعة يمكنكِ الاختيار من بينها.

وتتنظر الكثير من السيدات تغيير المواسم حتى تقوم بتبديل العطر، فالعطور الشتوية تعطي شعور بالأناقة والفخامة والدفء.

كيف تختار عطور شتوية للنساء 2024

تضيف العطور الشتوية 2024 لمسة فريدة ودافئة على إطلالتك خلال هذا الفصل البارد، كما أن روائحها تكون مليئة بالدفء، غير العطور الصيفية.

لذلك فاختيار العطر المناسب في الشتاء من الأمور المهمة التي تضفي لمسة دافئة، بشكل خاص لأن عالم العطور مليء بالتجديد والتنوع في صيحات العطور.

ولكن نلاحظ أنه من المتوقع أن عام 2024 سوف يشهد صيحات العطور الشتوية العالمية تحويلات مبتكرة ومثيرة بألوانها الغنية، وكذلك تكويناتها المعقدة التي تمزج ما بين الغموض والدفء.

كما تتميز هذه النوعية من العطور بأنها طويلة الثبات؛ فهي تعكس روح الموسم البارد. كما ستجد هناك تناغمًا مليء بالسحر ما بين المكونات العطرية الدافئة مثل البخور والعنبر مع لمسات من التوابل الدقيقة والأخشاب الغامضة.

عطور شتوية للنساءعطور شتوية للنساء

ما هي أفضل عطور شتوية للنساء 2024 عالمية؟

يوجد تشكيلة من أفضل عطور شتوية نسائية 2024 التي يمكنكِ الاختيار ما بينها العطر المفضل لكِ.

عطر Gaultier Divine Jean Paul Gaultier

واحد من العطور التي تعتبر هذ الأفضل للنساء في الشتاء هذا العطر فهو يجعلكِ تشعرين بالانتعاش كما أنه إصدار جديد ومميز.

وبالنسبة لمكوناته، فسوف تجدين أن الجزء العلوي من العطر من كاليبسون، التوت الأحمر، البرغموت، فيما يتكون قلب العطر من الزنبق، الياسمين، والإيلنغ.

وقادة هذا العطر سوف تجدينها مكونة من حلوى المارينج، المسك، الباتشولي، فهو من العطور التي يمكنكِ اعتمادها في الشتاء.

عطر Gaultier Divine Jean Paul Gaultierعطر Gaultier Divine Jean Paul Gaultier

عطر Christina Aguilera Xtina

يصنف عطر كريستينا اجيليرا اكس تينا على أنه واحد من أفضل عطور شتوية للنساء 2024 الحديثة لهذا الموسم، كما أنه وفقًا للوصف فهو خليط ما بين النفحات المفعمة بالحيوية، والتوت المتلألئ بالإضافة إلى بتلات الورد المسكرة التي تفضلها الكثير من النساء.

وفيما يتعلق بمكونات هذا العطر الساحرة في المقدمة الفواكه برائحتها المميزة، بينما قلب العطر يتكون من باقي زهرية عطرية.

وبالنسبة لمكوناته الأساسية فهي من طحالب البلوط، الباتشولي، بالإضافة إلى العنبر والمسك الرائعة المعروفة برائحتها الجذابة.

عطر Christina Aguilera Xtinaعطر Christina Aguilera Xtina

عطر FAME

من العطور المميزة التي يمكنكِ الاعتماد عليها في الأجواء البارد أيضًا عطر "FAME، فهو واحد  من أفضل العطور والتي تناسب جميع المناسبات.

فهو من العطور الخشبية المكثفة والتي يطلق القوة الجذابة للمرأة العصرية، بالإضافة إلى أنه يندرج تحت قائمة العطور الشتوية المثيرة لـ 2024 بسبب احتوائه على الياسمين الحسي مع البخور الساحر والمسك الغامض.

عطرعطر

عطر Libre L’Absolu Platinum

وبالنسبة لعطر Libre L’Absolu Platinum، من العطور النسائية المثيرة التي تعطي شعور بالدفء، ويتكون الجزء العلوي من الألدهيدات، البرغموت، الماندرين.

بينما قلب العطر يتكون من الخزامى، بالإضافة إلى الخزامى الأزرق، زهر البرتقال، فيما يتكون قاعدة العطر من الفانيليا والعنبر، فهو عطر مميز ويعطي رائحة رائعة.

عطرعطر

أكثر عطر نسائي مبيعا في العالم

هناك عدد من العطور النسائية التي تعتبر الأكثر مبيعًا في العالم، وإليك أبرزها:

CHANEL N° 5 

يعد هذا العطر من العطور الأكثر مبيعًا من ماركة CHANEL هو رمز من رموز الأنوثة الأساسية، ويحتوي على مزيج زهور ألدهيد التي تعزز بزجاجة أيقونية مع خطوط بسيطة لنعطي رائحة مميزة.

كما أنه من العطور الأسطورية، وهو واحد من أشهر عطور شانيل، التي تم تصنيفه من اكثر العطور مبيعًا في فرنسا كما أنه أفضل عطر نسائي جذاب وثابت لفترات طويلة.

CHANEL N° 5CHANEL N° 5

GABRIELLE CHANEL

واحد من أفضل العطور هو عطر GABRIELLE CHANEL، فهو أكثر عطر نسائي مبيعًا في العالم، وذلك بسبب تميزه، غير أنه عندنا يتم وضعه مباشرة على الجلد سوف تشعرين بكثافة قوته الزهرية ورائحته القوية. CHANEL N° 5

أسعار عطور شتوية للنساء 2024 رخيصة

كما تحدثنا سابقًا أن العطر الشتوي يضيف لمسة من الدفء والأناقة لإطلالتكِ في 2024، ويوجد عدد من العطور الشتوية الرخيصة بجودة ممتازة وبأسعار جيدة منها:

  • عطر VERSACE THE DREAMER يمكنك الحصول عليه بسعر  104 دولار بحوالي 390 ريال.
  • عطر Halloween Man Tattoo by Jesus Del Pozo for Men سعره تقريبًا 38 دولار أي بـ142 ريال.
  • عطر Pi by Givenchy for Men من العطور المميزة والتي تبلغ سعرها 84 دولار تقريبًا أي بحوالي 319 ريال.

اقرأ أيضًا: أجمل عطور نسائية بخلاصة الأزهار.. استحضري أنوثتك