"نيوم" شريكا بلاتينيا للمنتدى السعودي للإعلام.. دعم لصناعة المستقبل

في تعزيزٍ لدورها كشريك استراتيجي في صناعة الإعلام، انضمت "نيوم" بصفتها شريكا بلاتينيا للنسخة الثالثة من المنتدى السعودي للإعلام، الذي يُعقد خلال الفترة من 20 إلى 21 فبراير الجاري.

ويأتي انضمام "نيوم" للمنتدى، انسجاما مع سعيها إلى المساهمة في رسم ملامح مستقبل الإعلام، ودعم جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مكانتها كمركز إعلامي رائد على المستوى الدولي.

معرض مستقبل الإعلام "فومكس"

كما ستشارك "نيوم" في معرض مستقبل الإعلام "فومكس"، الذي يُقام بالتزامن مع المنتدى، خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتليفزيون، بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.

ويُعدّ معرض "فومكس" منصة عالمية لعرض أحدث التقنيات والحلول في مجال الإعلام، ويُتيح الفرصة للمهتمين بصناعة الإعلام من مختلف أنحاء العالم للتواصل وتبادل الخبرات.

وتأتي مشاركة "نيوم" في المنتدى والمعرض، تأكيدا على التزامها بدعم صناعة الإعلام، وتعزيز دورها في بناء مجتمع إعلامي مستدام يلبي احتياجات المستقبل.

يواصل المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة توسيع شراكاته مع مختلف الجهات العامة والخاصة.

وتتوقع هيئة الإذاعة والتليفزيون، الجهة المنظمة للمنتدى، أن تُثري هذه الشراكات فعالياته ومخرجاته، من خلال، توفير خبرات وتجارب متنوعة من مختلف القطاعات، إتاحة فرص التعاون بين المشاركين.

مناقشة أهم الفرص والتحديات

وتسعى إلى تعزيز الحوار حول أهم التحديات والفرص التي تواجه صناعة الإعلام، والخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ، تسهم في تطوير الإعلام في المملكة.

وتُعدّ هذه الشراكات، دلالة على اهتمام مختلف الجهات بدعم المنتدى السعودي للإعلام، إيمانا بأهميته كمنصة حوارية فعّالة، تسهم في رسم مستقبل الإعلام في السعودية.

ومن الجدير بالذكر، أنه يتزامن مع انعقاد المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة معرض مستقبل الإعلام "فومكس"، الذي يعد أكبر معرض إعلامي متخصص في منطقة الشرق الأوسط.

ويتيح المعرض فرصة مميزة للشغوفين بمجالات الإعلام للاطلاع على أحدث التقنيات والحلول في هذا المجال، كما سيُقام على هامشه، العديد من ورش العمل المتخصصة والنوعية التي تثري المعرفة وتطور المهارات.