رجل يأكل في المطاعم دون حساب أكثر من 127 مرة.. ما القصة؟

أصبح رجل يبلغ من العمر 58 عاما مصدر إزعاج لأصحاب المطاعم في مدينة دلفت الهولندية بعد تناوله الطعام دون أن يدفع ما لا يقل عن 127 مرة في السنوات القليلة الماضية.

تم استدعاء الشرطة في ديلفت إلى مطعم حيث زُعم أن رجلاً كان يحاول تخطي الفاتورة عن طريق تزوير حالة طبية.

وبحسب موقع central odditty، وفقًا لمايك هوجيفين، النادل في المطعم الذي لم يذكر اسمه، لفت الرجل انتباهه عندما وجده فجأة بدأ يهز ذراعه اليسرى بشكل لا يمكن السيطرة عليه كما لو كان كان يعاني من سكتة دماغية.

وتم استدعاء المسعفين، لكن بعد فحص الرجل أدركوا أنه لا يُعاني من أي مرض، ورفضوا نقله إلى المستشفى كما طلب.

ورفض المسعفين نقل الرجل في سيارة الإسعاف، وعرض صاحب المطعم على العميل البالغ من العمر 58 عامًا الفاتورة، ولكن عندما رأى أنه قد مر للتو بسكتة دماغية خفيفة، اقترح أن يقوموا بتسوية الأمر بسعر معقول.

وقال هوجيفين: "لقد اعتقد أنه يمكنه عدم دفع الفاتورة التي تزيد قيمتها عن مائة يورو (108 دولارات) من خلال التظاهر بأنه شخص مريض" .

وبناء على نصيحة عامل الإسعاف، اتصل صاحب المطعم بالشرطة، وقاموا بفحص جيوبه لتحديد هويته، وأدركوا حينها أنه كان "قرصان طعام سيئ السمعة"، يرهب المطاعم المحلية لسنوات.

وكان هناك ما لا يقل عن 127 شكوى ضده بسبب تناوله الطعام في المطاعم دون أن يدفع، لكن رغم الدعوى المدنية المرفوعة ضده، لم يتمكن أحد من إيقافه.

ليس من الواضح ما إذا كان قرصان الطعام لا يزال رهن الاحتجاز، أو ما إذا كان هناك أي طريقة لإجباره على دفع الفواتير المستحقة لأصحاب مطاعم ديلفت.

واحتراماً للخصوصية الشخصية، فإن أصحاب المطاعم الآخرين لا يعرفون حتى اسم الرجل أو شكله، حتى يتمكنوا من حماية أنفسهم منه.

اقرأ أيضاً: 

لماذا يرتدي بعض موظفي الحكومة بالهند خوذات في المكاتب؟.. اعرف السر