جيرونا يشتعل غضبا قبل مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني

تعثر نادي جيرونا في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ريال سوسييداد، ضمن منافسات الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

ولم ينجح الفريقان في هز الشباك طوال 90 دقيقة من المباراة، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بالتعادل السلبي.

ورفع جيرونا رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف ريال مدريد المتصدر، الذي يواجه أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد اليوم.

ووصل نادي ريال سوسييداد إلى 37 نقطة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وسيطر الغضب على جماهير نادي جيرونا بدعوى أن أخطاء الحكام تسببت في التعادل المخيب للآمال قبل مواجهة ريال مدريد في الليجا.

طرد مدرب جيرونا قبل مباراة ريال مدريد

وتعرض ميشيل سانشيز المدير الفني لفريق جيرونا للطرد، في مباراة فريقه أمس، أمام فريق ريال سوسيداد.

ولن يتمكن نادي جيرونا من مواجهة منافسه ريال مدريد الذي تعرض للطرد في مباراة الأمس، بسبب اعتراضه على قرارات حكم المباراة.

وتلعب كتيبة سانشيز أمام ريال مدريد في الجولة 24 من الدوري الإسباني على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في السابعة والنصف مساء السبت المقبل.

وألغى حكم المباراة هدفًا للاعب يانجيل هيريرا بالدقيقة 24 من زمن المباراة، بعد أن اكتشفت تقنية حكم الفيديو المساعد VAR تسللًا قبل الهدف بـ40 ثانية!

ميشيل يفتح النار على الريال

وقال ميشيل مدرب جيرونا عقب المباراة: "نحن نتقبل هذه النقطة، على الرغم من أنني أعتقد أن تقنية الحكم لم تقم بعملها بشكل صحيح، إنه خطأ لا يمكنك إعادة تحكيم اللعب بعد مرور عدة ثوانٍ".

كما عبر إيريك جارسيا مدافع جيرونا عن غضبه، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "AS": "هذه أشياء تحتاج إلى توضيح قليلًا، مرت 40 ثانية على التسلل، ولا أعرف إذا كان بإمكاننا العودة إلى هذا الحد، لأنهم لمسوا الكرة أيضًا، هذه أسئلة لا أعرف إجابتها ولم يقدمها لنا أحد".

وعن طرده في المباراة، علق مدرب جيرونا قائلًا: "لا أحب أن يتم طردي، نعم اعترضت ولكنني لم أقلل أو أهن أحد، كنت أستحق البطاقة الصفراء فقط وليس الحمراء".

وأطلقت الجماهير الغاضبة هتافات: "هكذا، هكذا، هكذا يفوز ريال مدريد"، في إشارة إلى أن المباراة القادمة ستكون أمام الفريق العاصمي.