موقف ساديو ماني من مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض

يعود النجم السنغالي ساديو ماني للمشاركة مع فريق النصر أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض يوم الخميس المقبل بعد خروج السنغال من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وودعت السنغال بطولة أمم إفريقيا ليعود السنغالي ساديو ماني إلى المملكة العربية السعودية وينتظم في تدريبات النصر، txt

ويستعد النصر لمواجهة الهلال الخميس المقبل على ملعب المملكة آرينا في أخر مباريات كأس موسم الرياض.

ويحتاج العالمي للفوز أو التعادل لحسم اللقب، بينما يحتاج الهلال للفوز فقط لحسم البطولة.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض

يترقب عشاق الكرة السعودية موعد مباراة الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض بعد فوزيهما على إنتر ميامي الأمريكي.

وفاز الزعيم على إنتر ميامي بنتيجة 4-3 بينما خسر الفريق الأمريكي بسداسية نظيفة أمام العالمي في غياب نجمه كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة فريق النصر ضد الهلال يوم الخميس المقبل في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس موسم الرياض، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة فريق النصر ضد الهلال، يوم الخميس في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس موسم الرياض، على قناة ssc sports 1، و5 ssc sports، وBEIN Sports المفتوحة

ليونيل ميسي هونج كونج بعد أحزانه في السعودية

ظهر ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي في ملعب هونج كونج وهو يداعب الأطفال في الرحلة الاستعراضية أمام فريق مكون من نجوم دوري الدرجة الأولى.

حوَّل ميسي حلم كثير من الأطفال إلى حقيقة بعد أن منحهم فرصة اللعب معه في التدريب رفقة الثنائي الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا والأوروجوياني لويس سواريز زملائه السابقين في برشلونة.

وامتلأت مدرجات ملعب هونج كونج الذي يتسع لـ40 ألف متفرج بالجماهير من مختلف الأعمار

وبدأ ميسي جولة من الرياض، ومني خلالها بخسارتين أمام الهلال «3-4»، والنصر «0-6» على ملعب المملكة أرينا ضمن كأس موسم الرياض.

ويزور ميسي وفريقه الأمريكي هونج كونج ضمن جولة تتضمن مباراة استعراضية أمام فريق مكون من نجوم دوري الدرجة الأولى ويغادرها بعدها إلى اليابان للقاء فيسيل كوبي، الأربعاء، على ملعب اليابان الوطني.