الفنانة المصرية تارا عماد تعلن وفاة والدتها.. وتكشف عن موعد الجنازة

أعلنت الفنانة المصرية الشابة تارا عماد، وفاة والدتها قبل قليل، بكلمات مؤثرة، وسط تلقي عبارات التعازي من متابعيها وزملائها الفنانين.ونعت تارا عماد، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والدتها اليوم السبت 3 فبراير 2024. ونشرت تارا منشورا على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عبرت فيه عن حزنها العميق على فراقها.

تارا عماد تنعى والدتها

وقالت في منشورها: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وأضافت: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم أغفر لها وأرحمها وثبتها عند السؤال، ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

تارا عمادتارا عماد تعلن وفاة والدتها

موعد جنازة والدة تارا عماد

وكشفت الفنانة تارا عماد، عن تفاصيل صلاة الجنازة وتشييع جثمان والدتها، مشيرة إلى خروج الجثمان من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بعد ظهر غدا الأحد.

وظهرت الفنانة تارا عماد مؤخرًا، في مسلسل "العودة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على شاشة التلفزيون، حيث تدور أحداثه في إطار درامي مُثير، حيث يُجسد الفنان شريف سلامة دور "آدم" الذي يُسافر إلى مدينته بالأقصر للبحث عن شقيقه المختفي.

وشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم: حمزة العيلي، وليد فواز، بسنت شوقي، تامر نبيل، وهو من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال، أحمد أبوزيد توفيق ومحمد فضل.