هل يلعب ميسي مع الهلال أمام كريستيانو رونالدو في الرقصة الأخيرة؟

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية مشاركة ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي مع الهلال السعودي أمام النصر يوم 8 فبراير في كأس موسم الرياض من أجل مواجهة كريستيانو رونالدو في الرقصة الأخيرة.

وغاب رونالدو للإصابة عن مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض التي فاز بها الفريق السعودي بنتيجة 6-0 بينما شارك ميسي كبديل.

وتسببت الإصابة لكريستيانو رونالدو وميسي في عدم اكتمال الرقصة الأخيرة بينهما في مباراة النصر وإنتر ميامي.

الجماهير تنتظر ميسي ضد رونالدو في الرقصة الأخيرة

وقال المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي في تصريحات تليفزيونية إن هناك مجهودات لإقناع إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي وميسي لحضور اللقاء الأخير بين ميسي ومهاجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو الخميس المقبل.

وذكرت صحيفة الخليج أن الأسطورة ليونيل ميسي قد يحقق حلم جماهير نادي الهلال السعودي باللعب بالقميص الأزرق أمام النصر ونجمه كريستيانو رونالدو في 8 فبراير.

ورد الإعلامي بندر الرزيحان عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، عن أن ما يتم تداوله بشأن مشاركة ميسي مع الهلال ضد النصر غير صحيح.

وأشار الرزيحان إلى أنه من الصعب مشاركة ميسي مع الهلال، خاصة أن إنتر ميامي الأمريكي مرتبط بجولة في اليابان خلال الأسبوع المقبل.

ودعم ميسي هذا النفي بطريقة غير مباشرة، إذ انتشر مقطع فيديو للنجم ليونيل ميسي، وهو يوجه رسالة إلى الجماهير اليابانية، حيث قال: "مرحبًا بالجميع، أريد أن أخبركم أننا سعيدون بالسفر إلى طوكيو ولعب هذه المباراة وزيارتكم جميعًا، ونراكم قريبًا".

ويواجه إنتر ميامي فريق فيسيل كوبي الياباني يوم 7 فبراير الجاري، في العاصمة اليابانية طوكيو.