متنزه عقدة.. تحفة فنية جديدة في حائل

في موقع استثنائي يزخر بالجمال، عند بوابة عقدة ذات الإطلالة الخلابة، أبدعت أمانة منطقة حائل تحفة فنية جديدة، تُشكل متنفسًا حضريًا فريدًا لسكان مدينة حائل وزوارها.

يُجسد "متنزه عقدة"، ثمرة جهود أمانة حائل المتواصلة في إثراء جودة الحياة وأنسنة المدن، حيث يقدم عملًا إبداعيًا متكاملًا يزخر بالخدمات السياحية والترفيهية والرياضية.

منتزه عقدة لوحة طبيعية خلابة

يُحيط بالمتنزه سلسلة جبال أجا الشهيرة، ليُشكل لوحة طبيعية خلابة تُضفي على المكان سحرًا خاصًا، ويُتيح للزائرين الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة.

يُقدم "متنزه عقدة" مساحات خضراء واسعة ومرافق متعددة تُلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية، من ملاعب رياضية وأماكن مخصصة للألعاب، ومسارات للمشي والركض، ومناطق جلوس مريحة.

متنزه عقدةمتنزه عقدة

يُعد "متنزه عقدة" إضافة نوعية مميزة لمدينة حائل، ويُجسد أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تنمية وتطوير المدن وتعزيز جودة الحياة.

متنزه عقدة تحفة خضراء في حائل

أكد مساعد أمين منطقة حائل لقطاع الإعلام المهندس سعود آل علي، أن "متنزه عقدة" يُشكل إنجازًا نوعيًا يُضاف إلى سجل إنجازات أمانة حائل، في مجال تحسين جودة الحياة.

وأوضح آل علي، أن الأمانة حرصت على زيادة الرقعة الخضراء في "متنزه عقدة"، بما يُعزز نصيب الفرد من المساحات الخضراء، ويُحسن المشهد الحضري للمدينة.

كما أشار إلى أن الأمانة أهلت "متنزه عقدة"، وفق أعلى معايير جودة الخدمات المتنوعة، ليتحول إلى أيقونة فريدة، ومعلم بارز من معالم المنطقة السياحية والترفيهية.

متنزه عقدةمتنزه عقدة

وأكد أن أمانة حائل بدأت العمل على "متنزه عقدة" منذ وقت مبكر، تماشياً مع معايير وجودة الحدائق المتميزة، وحرصًا على إيجاد مساحة خضراء، تُلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية من مرتاديها.

ولفت إلى أن "متنزه عقدة" يُمثل نموذجًا جديدًا للحدائق الحديثة، التي تتواكب مع طبيعة وتناغم أنسنة المدن، وفق خطط منظمة وجميلة، تُعزز من كفاءات منظومة المتنزهات في حائل.