ياسمين صبري تعود لموسم دراما رمضان 2024

تعود النجمة المصرية ياسمين صبري، للمشاركة في دراما رمضان للعام الحالي 2024، بعد حوالي 3 سنوات من أخر مشاركة لها في السباق الرمضاني.

وتشارك النجمة المصرية في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، في مسلسل يحمل اسم «رحيل»، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر، وذلك بعد أن شاركت في رمضان 2020 بمسلسل «فرصة تانية»، التي قدمت من خلاله دور «ملك» وهي فتاة تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها؛ بسبب صدمتها في خطيبها وخيانته لها.

الصور الأولى من مسلسل ياسمين صبري

شاركت الشركة المنتجة لمسلسل ياسمين «فينومينا»، الصور الأولى من للعمل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت في الصور برفقة مؤلف المسلسل محمد عبد المعطي، وعلقت على الصور قائلة: «شركة فينومينا للإنتاج الفني تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل رحيل بطولة النجمة ياسمين صبري، والمشارك في السباق الرمضاني 2024، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر».

أحدث أفلام ياسمين صبري

جدير بالذكر أن أخر أحداث أعمال ياسمين الفنية هو فيلم «أبو نسب» والذي يعرض حاليًا في السينمات، ويشاركها في بطولته الفنان المصري محمد إمام، بالإضافة لماجد الكدواني، وعلاء مرسي، محمد رضوان، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وبالنسبة لأحداث الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول بطل العمل علي الذي يقوم بدوره محمد إمام، وهو طبيب أطفال، ويستعد للزواج من داليا، التي تقوم بدورها ياسمين، وتبدأ الأحداث في التصاعد أثناء حفل الزواج الذي تأخذ منعطفاً شديد الخطورة بعد خروج والد داليا داوود من السجن، ويقوم بدوره ماجد الكدواني.

وتتوالى الأحداث بعد ذلك حتى يجد البطل نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة ما بين عصابة حماه وعصابات أخرى، الأمر الذي يسبب إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

اقرأ أيضًا: سعرها صادم.. ساعة ياسمين صبري الماسية تسرق الأضواء