النصر يتحدى إنتر ميامي بنكهة رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض

يلتقي عمالقة كرة القدم العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي من جديد في مباريات كأس موسم الرياض، وسط ترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في السعودية والعالم أجمع.

ومن المقرر أن تلعب المباراة الخميس 1 فبراير 2024، والتي يلتقي خلالها نادي النصر السعودي الممثل الآسيوي الأول لبطولة كأس العالم للأندية، مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، على ملعب المملكة آرينا.

مواجهات ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض

تعد هذه المباراة الثانية من مواجهات نجمي الكرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ضمن مباريات موسم الرياض؛ حيث أقيمت المباراة الأولى في مطلع العام الماضي 2023م، بين باريس سان جيرمان ونجوم فريقي الهلال والنصر.

كما تشهد هذه المواجهة، منافسة جديدة بين نجمي كرة القدم الأشهر عالميًا، كلًا ضمن فريقه، حيث تعد مباراة النصر وإنتر ميامي المرتقبة، المباراة الثانية من مباريات كأس موسم الرياض، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من المباراة الأولى.

وافتتح ملعب المملكة آرينا مواجهات البطولة، فريقي الهلال وإنتر ميامي، والتي انتهت بفوز نادي الهلال 4-3 وسط تفاعل جماهيري كبير، وذلك بحضور وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

ملعب المملكة آرينا

ملعب المملكة آرينا، هو واحدًا من أسرع الملاعب بناءً في العالم، ويعد تحفة معمارية عصرية تم تشييدها في وقت قياسي لا يتجاوز عدة أشهر، كما أنه يتسلع لنحو 26 ألف متفرج.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يغادر مقر النصر قبل مواجهة ميسي في الرقصة الأخيرة