سوريا تودع كأس آسيا على يد إيران بركلات الترجيح

لمتابعة بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا وإيران في كأس آسيا التي تستضيفها قطر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من البطولة القارية، أتبع السطور التالية.

يستعد منتخب سوريا بقيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر لخوض مباراة نارية أمام إيران اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة ضمن مواجهات دور الـ16 من كأس آسيا 2023.

بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 

تأهل المنتخب السوري إلى هذا الدور لأول مرة في تاريخه، ضمن أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث، بعدما حصد 4 نقاط بمرحلة المجموعات، بينما تأهل المنتخب الإيراني متصدر للمجموعة الثالثة بعد حصد 9 نقاط من 3 انتصارات.

والتقى المنتخبان في 30 مباراة سابقة قبل موقعة اليوم في البطولة الآسيوية، حيث حقق فيها منتخب سوريا فوز واحد فقط مقابل 18 لإيران، وحسم التعادل 11 لقاء بينهما.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق.

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا متابعة مباريات منتخب سوريا في البطولة والمواجهة مع إيران عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث داخل البلاد.