استبعاد مارسيلو جروهي ورومارينيو من قائمة الاتحاد بفرمان جاياردو

قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد السعودي إبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، ومواطنه رومارينيو عن القائمة المحلية هذا الموسم.

وتخلى جاياردو عن فكرته السابقة في تحويل كورنادو والبرتغالي جوتا، إلى منافسات دوري أبطال آسيا بعد التعاقد مع محمد المحاسنة حارس مرمى فريق ضمك لمدة 3 مواسم خلال الساعة الأخيرة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الشتوية.

ووقع اختيار جاياردو على البرازيليين كورونادو وفابيينو ولويس فيليبي، والفرنسي كانتي، والمصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب بنزيما والبرتغالي جوتا. 

وجاء ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد إلزامه بأداء برنامج تدريبي خاص داخل منشأة النادي، ويتابعه أولًا بأول من مدينة دبي الإماراتية، مقر المعسكر الإعدادي لـ «النمور».

برنامج خاص للنجم كريم بنزيما

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن جاياردو هذا البرنامج للفرنسي وزميليه زكريا هوساوي، الظهير الأيسر، والبرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، الجناح الأيسر، اللذين استبعدهما من المعسكر أيضًا.

ويطلب الأرجنتيني إبلاغه يوميًّا بسير تدريبات الثلاثي، على الرغم من انشغاله بإعداد الفريق لاستئناف منافسات الموسم.

ورفض مدرب الاتحاد انضمام بنزيما، حامل الكرة الذهبية «بالون دور» 2022، إلى معسكر دبي، بداعي تغيبه عن التدريبات منذ نهاية ديسمبر الماضي، واستمرار تخلفه عنها بعد استئنافها منتصف الشهر الجاري.