نيللي تحتفل بعيد ميلادها الـ 76 بفستان لامع

احتفلت النجمة المصرية نيللي بعيد ميلادها الـ 76 مساء الإثنين في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة.

ظهرت نيللي بإطلالة اتسمت بالرقة والأناقة، إذ ارتدت فستان لامع باللون الأسود، مزود بأكمام من الشيفون.

واعتمدت نيللي تسريحتها المعتادة، الشعر الأصفر المنسدل.

حضر الحفل عدد من الفنانين والإعلاميين، بينهم المخرج خالد يوسف، الفنان سامح الصريطي، والإعلامي تامر أمين، الذين حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها ومشاركتها الاحتفال.

وتحدثت نيللي خلال الحفل عن سعادتها باحتفالها بعيد ميلادها وسط أحباءها وأصدقائها، كما أعربت عن شكرها لكل من هنأها بعيد ميلادها.

آخر تكريم للفنانة نيللي

حصدت النجمة الكبيرة نيللي جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وقالت نيللي التي تم استقبالها بالورود والزينة فور استلامها التكريم: «سعيدة قوي وفرحانة قوي، ومبسوطة قوي».

عائلة نيللي الفنية وموهبتها

وتنتمي نيللي لعائلة فنية عريقة، إذ إن شقيقتها الكبرى هي النجمة فيروز، التي اشتهرت في السينما المصرية بكونها "الطفلة المعجزة"، وبنت خالتها هي النجمة الشهيرة لبلبة.

بخلاف انتمائها لعائلة فنية، فإنها تمتعت أيضاً بموهبة كبيرة في الغناء والرقص والتمثيل، مما ضمن لها المشاركة فيما يزيد عن 118 عملا فنيا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

أبرز أعمالها

وتعد نيللي من أشهر نجمات السينما المصرية، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الناجحة، منها "الوهم"، "حادث النصف متر"، "صباح الخير يا زوجتي العزيزة"، "العذاب امرأة"، "عيب يا لولو.. يا لولو عيب"، "امرأة زوجي"، "دندش"، "خطيئة ملاك".

كما قدمت نيللي العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها "مبروك جالك قلق"، "برديس"، "الدوامة"، "حبيبي الذي لا أعرفه"، بالإضافة إلى الفوازير الشهيرة، منها "الخاطبة"، "عالم ورق ورق ورق"، "عجائب صندوق الدنيا"، "أم العريف".

اقرأ أيضاً: من دولاب النجوم| السر وراء أغلى قلادة منقوشة ارتدتها الفنانة أحلام

عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي
عيد ميلاد نيللي