تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة عن فيلم "فرقة الموت" لأحمد عز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن دعمه الكامل إلى فيلم "فرقة الموت" بطولة النجم المصري أحمد عز، مؤكدًا أن الفيلم يأتي برعاية موسم الرياض.

كما نشر "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من كواليس فيلم "فرقة الموت"، والتي يظهر بها النجم أحمد عز وعدد من الفنانين المشاركين في العمل.

فيلم "فرقة الموت"

كما علق رئيس هيئة الترفيه، على الصورة، قائلًا: "صور من تصويرفيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض وGeA"، حيث أنه من المقرر أن يتم عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.


فيلم "فرقة الموت" بطولة عدد من النجوم المصريين، ومن أبرزهم "النجم أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر"، من تأليف صلاح الجهيني، إنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق، ومن إخراج أحمد علاء.

تدور أحداث الفيلم حول ضابط يتم اختياره والذي يسجد شخصيته (أحمد عز) ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

موسم الرياض 2023

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن وصول إجمالي عدد زوار موسم الرياض في نسخته الحالية إلى 15 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم، وذلك منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي.

كما نشر "آل الشيخ"، مقطع فيديو وعلق عليه: «15 مليون زائر من أنحاء العالم… استمتعوا بالأنشطة الترفيهية الحماسية والفعاليات المتنوعة في موسم الرياض».

ويذكر أن موسم الرياض قد انطلق في نسخته الرابعة تحت شعار «Big Time»، بالكثير من المناطق المتنوعة والجديدة، والتي تم إقامة فيها مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية التي من أبرزها نزال أشرس رجل في العالم.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ"التاريخ" من حفل "Joy Awards"