أحلام الشامسي بجامبسوت فرعوني ظهرت به ناردين فرج .. من الأجمل؟

يومًا بعد الآخر تطل علينا النجمات بإطلالات أنيقة وساحرة، ومنهن المتألقة أحلام الشامسي التي عودتنا دائمًا على فساتينها المميزة والتي تخطف الأنظار بمجرد الصعود على المسرح، سواء للغناء أو لتقديم البرنامج.

وبينما كانت تقدم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، حلقتها من برنامج "ألف ليلة وليلة" التي استضافت خلالها النجم المصري هاني شاكر، ظهرت بإطلالة مميزة لكنها أثارت بعض الجدل.

إطلالة أحلام الشامسي

وخلال الحلقة، ظهرت أحلام وهي ترتدي جامبسوت من تصميم اللبناني زهير مراد، من مجموعته المستوحاة من قدماء المصريين، وعي عبارة عن جامبسوت باللون الأحمر وبه أجزاء شفافة من التول.

لكن تسببت هذه الإطلالة في مقارنة كبيرة بين النجمة أحلام، والفنانة المصرية ناردين فرج، التي رتدت نفس الجامبسوت خلال تقديمها لحفل نقل المومياوات الملكية في مصر، لكنها عدلت على كل الأجزاء الشفافة لتناسب الإطلالة مناسبة رسمية مثل هذا الحدث، وهو ما لم تقوم به أحلام الشامسي.


وبدأ الجمهور في المقارنة بين الإطلالتين ليتسائلوا من الأفضل بينهما، حيث طلت كل منهما بإطلالتها الخاصة بالرغم من ارتدائهما نفس الجامبسوت.


ألبوم أحلام الشامسي في 2024

وتعيش أحلام أفضل أوقاتها حاليًا؛ حيث أطلقت ألبومها الجديد "السيدة الأولى"، وهو أول ألبوم غنائي لها في العام الجديد 2024.

كما يتكون الألبوم من خمس أعمال مصورة تعاونت فيها مع الملحن الدكتور طلال، وهي: "ولله درك، يا هلا، أخفى الهوى، أيام الصفاء، والسيدة الأولى".

اقرأ أيضًا: أحلام في جدة: أعشقك بالسعودية وأموت فيك