فيديو| ميسي يشجع السياحة السعودية: «يعجبني في سفري للمملكة اكتشاف ما لم أكن أتوقعه

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، في إعلان جديد من أجل تشجيع السياحة في المملكة العربية السعودية.

وظهر ميسي في الإعلان وهو يقوم بلعب كرة القدم، ومن خلالها يكتشف الكثير من الأماكن السياحية الجذابة والأنشطة المتنوعة في المملكة.

وقال الأرجنتيني خلال إعلانه الذي دعا فيه الجميع لاكتشاف المملكة: «مايعجبني في سفري للسعودية هو أنني دائمًا أكتشف ما لم أكن أتوقعة».

وتابع: «إذا قمت بزيارة السعودية مؤخرًا يُرجى مشاركة تجربتك وما الذي أعجبك بها بشكل خاص، إذا لم تكن قد زرتها بعد فتخطى ما في مخيلتك واكتشف السعودية بنفسك».

كما نشر ليونيل ميسي، مقطع فيديو من إعلانه عن تشجيع السياحية السعودية، وعلق: «إذا لم تفعل، تجاوز ما تفكر به وزور السعودية».

ميسي في موسم الرياض

ويشار إلى أنه وصلت، بعثة نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة النجم ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض الذي يأتي تحت عنوان «الرقصة الأخيرة».

وكان استقبال  قائد نادي إنتر ميامي الأمريكي حافل من جانب منظمي كأس موسم الرياض؛ إذ استقبلوه بالورود والقهوة العربية.

كما كان إنتر ميامي، كشف عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، يوم الأربعاء الماضي، قائمته التي ستسافر في جولته الآسيوية، وتقدم قائمة الفريق «ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا»، مع العلم أن الرباعي سبق له اللعب في برشلونة.

ومن المقرر أن يشارك فريق إنتر ميامي في كأس موسم الرياض هذا العام، مع الهلال والنصر قطبي العاصمة السعودية، كما سيواجه الفريق نظيره الهلال يوم الإثنين القادم على ملعب المملكة أرينا في افتتاح البطولة.

وبعد ذلك سيواجه النصر يوم الخميس القادم الموافق، 1 فبراير ، بقياده نجمه كريستيانو رونالدو، على الملعب ذاته. 

اقرأ أيضًا: الرقصة الأخيرة.. ميسي: لا أستطيع الانتظار للعب كأس موسم الرياض