إحداها بـ6600 دولار.. سعر إطلالات أنغام في آخر 5 حفلات لها

تألقت الفنانة أنغام بأزياء أنيقة وتصاميم فريدة، في آخر 5 حفلات لها، إذ بلغت تكلفة هذه الأزياء أكثر من 20 ألف دولار.

حفل Joy Awards

في حفل توزيع جوائز Joy بالمملكة العربية السعودية، ظهرت أنغام بفستان أسود بسيط بكتف واحد من الجيرسى، من تصميم دار SAINT LAURENT، وبلغ سعره 5 آلاف دولار.

حفل ليلة نجمات العرب

وفي حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، ارتدت أنغام 3 إطلالات مختلفة، من بينها فستان أسود طويل، بأكمام طويلة، ومطرز الأكتاف من تصميم جيني بيكهام، وبلغ سعره 3900 دولار.

وفي أولى فقرات حفل "ليلة نجمات العرب"، ظهرت أنغام بـJumpsuit فوشيا من تصميم طوني ورد، بصيحة الكتف الواحد ك، ومطرزة من الأعلى، والجامبسوت مزودة بإكستنشن شيفون من الأمام، وبلغ سعرها 6600 دولار.

حفل ليلة نجمات الوطن العربي

وفي حفل "ليلة نجمات الوطن العربي" الذي أقيم أيضا ضمن فعاليات موسم الرياض، ظهرت أنغام بـJumpsuit أبيض بورد 3D من تصميم إيلي صعب، بصيحة الكتف الواحد أيضاً، ومزينة بوردة كبيرة بنفس لون القماش، وبلغ سعره 2300 دولار.

إطلالتها في X Factor

وفي الحلقة الجديدة من برنامج "The X Factor"، ظهرت أنغام بفستان أخضر لامع، بفتحة على شكل حرف V، وأكمام طويلة، من تصميم زينة زكي، وبلغ سعره 2000 دولار.

وتنوعت إطلالات أنغام بين الفساتين والـJumpsuits، وغلب عليها الطابع الأنيق والبسيط. كما حرصت على اختيار ألوان زاهية ومميزة، مثل الفوشيا والأبيض والأخضر.

وعلى الرغم من أن تكلفة هذه الأزياء مرتفعة، إلا أن أنغام استطاعت أن تعكس من خلالها أناقتها وذوقها الرفيع.

حفل استثنائي يجمع أنغام وتامر عاشور في موسم الرياض

يستعد المطربان أنغام وتامر عاشور، لإحياء حفل غنائي استثنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، غداً الخميس الموافق 25 يناير الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض.

ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في حفل افتتاح مهرجان صيف الكويت، في مايو الماضي، حيث قدما سويًا أغنية "لوحة باهتة"، وسط حضور جماهيري وصل إلى 5 آلاف شخص.

وأعرب عاشور عن سعادته بهذا اللقاء، روج للحفل من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث قال في تصريحات صحفية: "لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام، يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد، مش هحرق لكم المفاجآت بس هستناكم تشوفوها بنفسكم".

من جانبها، عبرت أنغام عن حماسها لهذا الحفل، من خلال بوستر على حسابها على "إكس"، حيث قالت: "الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور، في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جدًا".

وأعلن القائمون على الحفل، اليوم، أن جميع تذاكر الحفل قد نفدت، بسبب الإقبال الكبير من الجمهور.

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في إطار موسم الرياض، الذي يهدف إلى تنشيط السياحة والترفيه في البلاد.

يتوقع أن يحقق هذا الحفل نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين اثنين من أهم المطربين في الوطن العربي، أنغام وتامر عاشور، ويضم مجموعة من أشهر الأغاني العربية.

كما أن الحفل يقام في إطار موسم الرياض، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المنطقة العربية، مما سيساهم في جذب المزيد من الجمهور.

يمثل هذا الحفل إضافة فنية مهمة للساحة الغنائية العربية، حيث سيجمع بين اثنين من الأصوات المميزة، أنغام وتامر عاشور، ويقدم لجمهورهما تجربة غنائية مختلفة.

اقرأ أيضاً: التذاكر نفدت.. حفل استثنائي يجمع أنغام وتامر عاشور في موسم الرياض

اقرأ أيضا: أصالة تصالح أنغام على مسرح Joy Awards وتهديها جائزتها


أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام