التذاكر نفدت.. حفل استثنائي يجمع أنغام وتامر عاشور في موسم الرياض

يستعد المطربان أنغام وتامر عاشور، لإحياء حفل غنائي استثنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، يوم الخميس المقبل الموافق 25 يناير الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض.

ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في حفل افتتاح مهرجان صيف الكويت، في مايو الماضي، حيث قدما سويًا أغنية "لوحة باهتة"، وسط حضور جماهيري وصل إلى 5 آلاف شخص.

وأعرب عاشور عن سعادته بهذا اللقاء، روج للحفل من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث قال في تصريحات صحفية: "لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام، يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد، مش هحرق لكم المفاجآت بس هستناكم تشوفوها بنفسكم".

حفل تامر عاشور وأنغامحفل تامر عاشور وأنغام

من جانبها، عبرت أنغام عن حماسها لهذا الحفل، من خلال بوستر على حسابها على "إكس"، حيث قالت: "الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور، في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جدًا".

وأعلن القائمون على الحفل، اليوم، أن جميع تذاكر الحفل قد نفدت، بسبب الإقبال الكبير من الجمهور.

حفل تامر عاشور وأنغامحفل تامر عاشور وأنغام

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات الغنائية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في إطار موسم الرياض، الذي يهدف إلى تنشيط السياحة والترفيه في البلاد.

يتوقع أن يحقق هذا الحفل نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين اثنين من أهم المطربين في الوطن العربي، أنغام وتامر عاشور، ويضم مجموعة من أشهر الأغاني العربية.

كما أن الحفل يقام في إطار موسم الرياض، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المنطقة العربية، مما سيساهم في جذب المزيد من الجمهور.

يمثل هذا الحفل إضافة فنية مهمة للساحة الغنائية العربية، حيث سيجمع بين اثنين من الأصوات المميزة، أنغام وتامر عاشور، ويقدم لجمهورهما تجربة غنائية مختلفة.

أصالة تصالح أنغام على مسرح Joy Awards وتهديها جائزتها