حادث مروع في مصر.. "تريلا" تدهس 5 سيارات وتُسقط 3 من أعلى كوبري (فيديو)

وقع حادث مروع في مصر، اليوم الثلاثاء، بعد أن صدمت "تريلا" 5 سيارات، أسقطت منها 3 من أعلى كوبري المريوطية في محافظة الجيزة، ما تسبب في إصابة شخصين وحدوث تهشم في سور الطريق الدائري

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد وقع الحادث عصر اليوم ورصدته إحدى كاميرات المراقبة الموجودة أعلى أسوار قريبة من محور المريوطية، عندما كانت "تريلا" محملة محمّلة بمواد بناء (زلط)، واصطدمت بـ5 سيارات، وأسقطت 3 منها من أعلى المحور؛ إحداها مُحملة بالأغنام وأخرى ميكروباص والثالثة ملاكي، في مشهد يحبس الأنفاس.

ووقع الحادث بعدما اختلت عجلة القيادة بيد سائق سيارة نقل ثقيل بمقطورة، واندفعت على محور المريوطية لتطيح بعدد من السيارات كانت أمامها.

وعلى الفور، دفعت السلطات المصرية بسيارات إسعاف 5 مصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، فيما باشرت قوات الشرطة التحقيقات في الحادث، لكشف ملابساته وتحديد أسبابه. 

وشهدت حركة المرور في الاتجاه من المريوطية وصولا إلى الرماية شللا مروريا تاما، بينما رفعت الإدارة العامة للمرور آثار الحادث على الطريق الدائري اتجاه الرماية وإزالة السيارات المتصادمة من نهر الطريق واستئناف الحركة المرورية أمام قائدي السيارات وسحب الكثافات المروري.

وأفادت الأجهزة الأمنية بأنها احتجزت سائق السيارة النقل التريلا المتسبب في حادث محور المريوطية داخل المستشفى عقب إصابته في الحادث، وطلبت النيابة سحب عينة دماء من السائق  لإجراء تحليل له لبيان تعاطيه مخدرات من عدمه.

إصابتان في الحادث

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة "صدى البلد" مساء الثلاثاء، إن حادث طريق الدائري المريوطية، أسفر عن إصابتين وتم نقلهما إلى مستشفى الهرم، وإن هناك توجيهات رئاسية من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسرعة وإنجاز العمل بدقة.