وفاة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي المصري بعد صراع مع المرض

توفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز 54 عاما بعد صراع مع المرض منذ نوفمبر الماضي.

تواجد العامري فاروق في المستشفى خلال الأشهر الماضية بعد إصابته بنزيف في المخ تعرض له أثناء تواجده داخل مقر القلعة الحمراء، ونقل منذ يوم 7 نوفمبر الماضي إلى أحد المستشفيات.

وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض

وأجرى العامري فاروق خمس عمليات جراحية في المخ، عقب إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة.

وخضع نائب رئيس النادي الأهلي، لفحوصات طبية، تحت إشراف كونسولتو طبي من كبار الأطباء، مع إمكانية سفره للخارج، لكن تقرر أن يبقى في المستشفى التي يتواجد بها ويتلقى العلاج تحت الإشراف الطبي، لصعوبة سفره بسبب سوء حالته الصحية.

العامري فاروق كان أول وزير دولة للرياضة في مصر بعد فصل وزارة الشباب عنها وشغل منصب الأمين العام للرابطة المدارس الخاصة (APS) في مصر وعين وزيرا للدولة لشؤون الرياضة في 2 أغسطس 2012.

استقال من وزارة الرياضة يوم 2 يوليو 2013 ضمن ستة وزراء اعترضوا على إدارة الإخوان وانضموا للمتظاهرين ضد حكمهم، عقب مظاهرات 30 يونيو 2013 وقُبيل أحداث 2013 في مصر.

جوائز العامري فاروق

حصل نائب رئيس الأهلي الراحل على وسام التعليم الخاص على مستوى الجمهورية من نقابة المعلمين وجائزة رائد من رواد التعليم الخاص 2004 من وزارة التربية والتعليم ووسام التعليم ودرع التعليم الخاص 2004 من وزارة التربية والتعليم وجائزة أحسن ناشر لكتب الأطفال والناشئة وجائزة أحسن ناشر للكتاب المدرسى وجائزة أحسن ناشر للترجمة من والى اللغة العربية عام 2003 وجائزة الإبداع والتميز (الجائزة الذهبية) في مصر يناير 2002 من وزارة الثقافة وجائزة أحسن ناشر كتاب علمى وجامعى لعامى 2000-2001.

مقالات ذات صلة.. منتخب مصر يتأهل بتعادل مجنون مع الرأس الأخضر وهدية من موزمبيق