سوزان نجم الدين تحكي قصة خاتمها الألماس الضائع في حفل Joy Awards

أعربت الفنانة سوزان نجم الدين، عن شكرها لأمانة الحضور والعاملين بالمملكة وبالأخص القائمين على حفل Joy Awards، الذي أقيم مساء أمس السبت بالرياض.

وقالت سوزان إنها فوجئت بضياع خاتمها الألماس، ورغم ضخامة المسرح وكثافة الحضور؛ فإنها تمكنت من العثور عليه مجددًا. كما أوضحت خلال إحدى لقاءاتها الإعلامية لبرنامج "Et بالعربي"، أن إحدى العاملات احتفظت به واعطتها إياه.

 إطلالة سوزان نجم الدين في حفل "Joy Awards"

وتألقت الفنانة سوزان نجم الدين في حفل Joy Awards بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستان مخمل باللون الأحمر، بصيحة off shoulder ومزود بإكستنشن على أحد الجوانب، والأكمام تُشبه القفازات.

كما اعتمدت سوزان تسريحة الشعر المرفوع، وابتعدت عن الألوان الصارخة في المكياج. ونسقت مع الإطلالة قلادة ماسية بها فصوص بنفس لون الفستان، وخاتم ألماس أيضاً.

وحرصت "نجم الدين" على حضور الحفل لترشحها كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “مربى العز” والذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة للمسلسلات السورية.

كما تصدّرت سوزان التريند لأكثر من خمس مرات بسبب هذا المسلسل، وأشاد المتابعون بدورها.

وتتجه سوزان نجم الدين إلى القاهرة بعد حضور الحفل من أجل التعاقد على عمل مصري جديد بجانب استكمال أحداث دورها في مسلسل “الحشاشين”، والذي يعيدها للسباق الرمضاني المصري بعد تغيبها العام الماضي.

اقرأ أيضًا: حفل Joy awards.. نجمات تربعن على عرش الأناقة وناقد موضة يقيم الإطلالات