حفل Joy awards.. نجمات تربعن على عرش الأناقة وناقد موضة يقيم الإطلالات

شهد حفل توزيع جوائز Joy awards في المملكة العربية السعودية امس السبت، على مسرح بكر الشدي بالرياض، تنوعًا كبيرًا في الأزياء والألوان والقصات والتصميمات.

وقيم ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا إطلالات النجمات، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، من حيث تصميم الفستان والألوان وقصة الشعر والمكياج أيضًا.

نجوى كرم تتألق باللون الأبيض

وخطفت الفنانة نجوى كرم الأنظار بإطلالتها؛ إذ ظهرت مرتدية فستان طويل، كت، باللون الأبيض، مزود بذيل بسيط من الخلف. كما نسقت معه قفازات جلد طويلة باللون الأسود.

نجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقة

وأشاد ناقد الموضة إيلي حنا بالإطلالة ووصفها بأنها out of box، مختلفة ومميزة وخارجة عن المألوف، لكنها أنيقة وغير مستفزة وغير مزعجة للعين.

كما اعتبر "حنا" أن نجوى كرم بهذه الإطلالة المميزة، خرجت من ثوبها المعتاد في الفساتين، وهو الاستايل اللامع بقصة الميرميد.

ياسمين صبري تتربع على العرش

وتربعت على العرش الفنانة ياسمين صبري، والتي ظهرت بفستان “off shoulder” بأكمام طويلة، ماكسي، يغلب عليه اللون الأسود اللامع.

نجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقة

واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، وأشاد إيلي حنا بتسريحة الشعر والمكياج.

كما علق على قصة الفستان أنها مناسبة، لكنها جعلتها تبدو عريضة الأكتاف بعض الشيء.

درة بتصميم مميز

أنيق، وفخم، ومرتب، وتصميم مميز ولون مناسب، بهذه الكلمات وصف ناقد الموضة إيلي حنا إطلالة الفنانة درة في حفل Joy awards. وظهرت بفستان ماكسي من المخمل باللون المارون، بقصة مختلفة بها قطعات، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

نجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقة

أمل بوشوشة بفستان ماكسي

وأخيرًا، اختارت أمل بوشوشة فستان ماكسي بأكمام طويلة.

نجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقة

 وأشاد "حنا" بلون الفستان والمزج بين الأسود والفضي. كما وصفه بأنه شيك وأنيق، لكن تصميمه مكرر.

نجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقةنجمات تربعن على عرش الأناقة

اقرأ أيضًا: أصالة تصالح أنغام على مسرح Joy Awards وتهديها جائزتها