أجمل إطلالات أنغام في عيد ميلادها الـ 52.. اختاري فستان سهرة مناسب

إذا كنِت تبحثين عن فستان سهرة يتميز بالأناقة والوقار، اختاري تصميمك من بين أجمل إطلالات أنغام التي تحتفل بيوم ميلادها الـ 52 الذي يوافق 19 يناير.

أجمل إطلالات أنغام

وتتميز أغلب إطلالات المطربة المصرية بالوقار والرقي، لذلك لن تجدي صعوبة في اختيار فستان سهرة أنيق وغير مكشوف يناسبك. إذ تحرص أنغام على اختيار التصميمات و الصيحات التي تبرز رشاقتها والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، ونستعرض لكِ أبرزها في المقال التالي: 

فستان سهرة أسود بتوقيع زهير مراد 

إذا كنتِ من عشاق فساتين السهرة باللون الأسود، استوحي إطلالتك من إطلالة أنغام المميزة التي حضرت بها حفل "ليلة صوت مصر" في الرياض.

وظهرت أنغام بلوك أنيق باللون الأسود من توقيع زهير مراد، عبارة عن فستان طويل مصمم بقصة مستقيمة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـv، مزود بكاب طويل منسدل خلف كتفيها.

 وجاء فستان أنغام مزينا بالتطريزات الذهبية البراقة التي زينت كامل التصميم بأسلوب فخم، وغطت كذلك الوشاح الشفاف.

صيحة الـColor blocki

واعتمدت أنغام إطلالة ساحرة في مهرجان ليلة عمر بالكويت، إذ أطلت بفستان محتشم باللون الأحمر تميز بقصة منفوشة من وحي الأميرات، غلب عليه الطابع البسيط وعدم المبالغة في التفاصيل.

و تميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة انسدلت بقصة مستقيمة ميدي. وكان الحزام الذي تميز باللون الفوشيا وانسدلت من جانبيه أطراف متدلية تلامس الأرض هي اللمسة الأكثر تميزااً.

 وجاء اختيار ألوان الفستان المتناقضة بصيحة الـColor blocking منعشا وعصريا، جعل طلتها أكثر تميزاً.


فستان سهرة براق بتوقيع زهير مراد

ومن بين أشهر إطلالات أنغام الساحرة تلك الإطلالة التي تميزت بنغمة اللون البرتقالي مع اللمسات الذهبية بتوقيع المصمم زهير مراد.

وتألقت الفنانة التي مثلت صوت مصر في ليلتها الفنية بالمملكة بفستان طويل محدد للقوام، مغطى كليا بالتطريزات البراقة، ومميز بأكمام طويلة بفتحة معصم ضخمة متدلية الأطراف المزينة بطبقة كثيفة من الريش، أما الياقة المستديرة الضيقة فزينت بفتحات تتوسطها شرائط مرصعة، وأكملت أنغام هذا اللوك بأقراط ذهبية متدلية.


فستان سهرة بأكمام منسدلة

كذلك ظهرت في إحدى حفلاتها من خلال فستان طويل باللون الأزرق الفاتح، جاء مرصعا بخطوط الترتر البراقة التي زينت التصميم المنسدل على قوامها باستقامة، وكانت اللمسة الجمالية الملفتة الذي زادته جاذبية هو الأكمام الطويلة التي تميزت بفتحات تتدلى أطرافها على الأرض.


فساتين سهرة بلمسة الكاب

أخيراً، يمكنك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة أنغام في حفلها بالكويت، إذ ظهرت بستايل الفستان المرصع المرفق بكاب شفاف مطرز معقود بجانب الياقة بنفس لون الفستان، حيث اختارت أنغام في تلك الليلة فستانا طويلا باللون الزهري الفاتح وهو لون الباربي الرائج في عالم الموضة هذه الفترة.


 وتميز فستانها بقصة مستقيمة بالياقة المربعة، وزين بتطريزات ناعمة بالترتر الناعم بالألوان الباهتة التي طبعت على اللوك إشراقا وتوهجا، وازدادت طلتها فخامة بلمسة الكاب الذي تميز بفتحات جانبية للذراعين، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط ماسية متدلية مع تسريحة ذيل الحصان.

اقرأ أيضاً: إطلالة انجلينا جولي الأولى في 2024 تتربع على التريند.. ماذا ارتدت؟