سر احتفاظ حسين فهمي بشبابه وجاذبيته بعد الـ80.. إليك الخلطة السرية

يرغب الكثير من الشباب في معرفة سر احتفاظ حسين فهمي بشبابه وجاذبيته خاصة أنه تخطى الـ80 عامًا، وما زال في كامل لياقته، ويتمتع بجاذبية كبيرة.

وكان تصدر الفنان حسين فهمي ، خلال الساعات  الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة له بصحبة فتاة صغيرة، وظهر بجانبها وهو بصحة جيدة وحيوية، واعتقد الكثير أن تلك الفتاة الحسناء زوجته السابعة، لكن سرعان ما تبين حقيقة ذلك وأنها موديل إعلانات.

سر احتفاظ حسين فهمي بشبابه

وعرف فهمي دائمًا بجاذبيته للجنس الآخر وهذا سبب زواجه أكثر من مرة؛ وكانت تغزلت به النجمة سعاد حسني في أغنيتها الشهيرة «يا واد يا تقيل»، وحتى الآن يطلق عليه البعض هذه الجملة.

ودائما يثبت حسين فهمي أن العمر مجرد رقم عند ظهوره على الشاشة، فهو مازال يحتفظ بروحه الشبابية وإطلالاته الأنيقة الساحرة، فهي تجذب الأنظار إليه في مختلف المناسبات، بسبب اعتماده على مجموعة من العادات اليومية الصحية على مدار السنوات.

سر احتفاظ حسين فهمي بشبابه وجاذبيته بعد الـ80.. إليك الخلطة السرية

وكان كشف في تصريحات سابقة له عن خلطته السرية التي تجعله في كامل لياقته حتى هذا الوقت، على الرغم من تخطيه الـ80، وأنه بناءً على نصيحة طبيب بريطاني اعتاد استخدام آلة اكسجين وهي تساعد بشكل كبير على تأخير الشيخوخة، علاوة على ذلك فهو يمارس الرياضة بشكل منتظم، ويتناول فقط الطعام الصحي.

كما كشف أيضًا أنه يكره النكد والحزن، ووصف نفسه بالـ«فرفوش»، مبينًا أن النكد له تأثير سلبي على صحة الإنسان، مما يؤدي ذلك لانعكاسه سلبًا على بشرته.

سر احتفاظ حسين فهمي بشبابه وجاذبيته بعد الـ80.. إليك الخلطة السرية

ممارسة الرياضة يوميًا

وأوضح فهمي في تصريحات تليفزيونية، أن سر شبابه هو عاداته الصحية وعدم التدخين، قائلًا: «أنا مش بدخن ومش بسهر كتير ودي من الأسباب اللي بتدي حيوية».

وأشار إلى أنه يعتمد على «لايف استايل» أو أسلوب معيشة صحي، وذلك هو الأساس في جعله يتمتع بصحة جيدة وحياة شبابية بدون أمراض، وتعتبر أهم العادات الصحية التي يلتزم بها خلال حياته ممارسة الرياضة، فهي واحدة من أهم عوامل التمتع بالشباب والصحة طوال العمر.

تناول الطعام الصحي

من أهم العادات أيضًا التي تساعد على جعل الأفراد بصحة جيدة، تناول الطعام الصحي، فهي عادة أساسية لدى حسين فهمي التي يحافظ بها على شبابه ورشاقته.

والطعام الصحي يتكون من الخضروات الورقية والفواكه، والعديد من الأغذية الصحية.

كما أنه يهتم بتناول الأكسجين كل صباح، عن طريق شراء أكياس الأكسجين وتذويبها في كوب ماء، وقال في تصريحاته: «بشرب أكسجين كل يوم الصبح، بحاول أعوض نسبة الأكسجين الملوثة اللي بتدخل جسمنا».

سر احتفاظ حسين فهمي بشبابه وجاذبيته بعد الـ80.. إليك الخلطة السرية

الابتعاد عن المشكلات والسلبية

كما أن الابتعاد عن المشكلات تعتبر من أهم التصرفات التي تجعل الشخص ذو حياة شبابية سعيدة، وذلك لأنه عندما يكون الفرد بحالة نفسية مستقرة فهذا بدوره يؤثر بشكل إيجابي على صحة الفرد.

وقال فهمي: «بحاول أفضي دماغي من المشاكل.. عمري ما كرهت حد في حياتي وعمري ما حقدت على حد.. بفرح للناس وبزعل على زعل الناس».

اقرأ أيضًا: زيجات حسين فهمي بعد شائعات زواجه للمرة السابعة