طريقة تنسيق المجوهرات مع الإطلالة الشتوية بشكل جذاب وعصري

إذا كنت ترغبين في تنسيق المجوهرات مع الإطلالة الشتوية بشكل جذاب وعصري، فستلاحظين أبداع مصممي المجوهرات في أشهر الدور العالمية بتقديم تصاميم جذابة في شتاء 2024.

وهناك العديد من تصاميم المجوهرات العصرية التي يمكنكِ اعتمادها وتكون مناسبة لإطلالات المرأة اليومية في الشتاء.

تنسيق المجوهرات مع الإطلالة الشتوية

وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكِ مجموعة من المجوهرات العصرية من أشهر الدور العالمية، التي يمكنكِ تنسيقها بشكل مثالي مع إطلالتك الشتوية في 2024.

طريقة تنسيق المجوهرات مع الإطلالة الشتوية بشكل جذاب وعصري

سوار Bone Cuff من «Tiffany & Co»

لاحظنا  أنه انتشرت أساور الـCuff في عالم المجوهرات في الفترة الأخيرة، لذلك اخترنا لكِ من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co سوار Bone Cuff المميز.

صمم هذا السوار بشكل عصري جذاب من الفضة الإسترليني، وجاء بتصميم مستوحى من العظام الحجرية المنحوتة؛ حيث ابتكرتها الدار وقامت بتقديمها بتصاميم جذابة ضمن مجموعة Elsa Peretti؛ ، وستجد أن حرفيو الدار قاموا بنحت كل حجر مع ترصيعه يدويًا.

وجاء هذا السوار الساحر يشبه عظمة والتي تزين المعصم بشكل جذاب وساحر تبرز جمال حجر اليشم الأسود الذي تم تثبيته يدويًا؛ فهو يجعلكِ ذات إطلالة عصرية نابضة بالحياة.

ومن الممكن تنسيق هذا السوار سواء في النهار أو المساء بشكل أنيق في شتاء 2024؛ من خلال ارتدائه مع فستان ماكسي من الصوف باللون الرمادي الباستيل أو الداكن.

ويمكن تنسيقه أيضًا مع بوت جلد أسود برقبة عالية؛ بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيقه مع جاكيت قصير من الجلد الأسود؛ لمنحكِ إطلالة من الجرأة والجاذبية.

سوار Bone Cuff من «Tiffany & Co»سوار Bone Cuff من «Tiffany & Co»

أقراط Clash de Cartier من «Cartier»

تعتبر أقراط الـHoop من صيحات الموضة التي لا تنتهي مهما جاءت صيحات بعدها، لذلك دائمًا ما تبدع دور المجوهرات العالمية في تقديمها بأشكال عصرية جذابة بحيث تلائم المرأة الراقية.

واخترنا لكِ من دار كارتييه Cartier تصميم أقراط Clash de Cartier؛ حيث صمم بشكل حلقي مبتكر؛ من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بشكل مميز وساحر.

ويمكنكِ تسيق هذه الأقراط الحلقية بشكل مميز مع كنزة صوفية ذات رقبة عالية باللون الأسود أو بدرجات الألوان الترابية التي تكون متربعة على عرش الموضة هذا الشتاء.

كذلك من الممكن تنسيقها  أثناء أوقات العمل مع بدلة رسمية تكون من درجات اللون الأحمر القاني فهو تواجد بشكل قوي على منصات عروض الأزياء في موضة شتاء 2024.

أقراط Clash de Cartier من «Cartier»

سلسلة Quatre White Edition من «Boucheron»

تعتبر السلاسل الطويلة Lariat واحدة من صيحات الموضة المسيطرة في موضة هذا العام، لذلك اخترنا لكِ من دار بوشرون Boucheron سلسلة Quatre White Edition؛ وهي واحدة من التصاميم المتميزة ذات الشكل الهندسي الأيقوني لدار بوشرون.

وقد تم تصميم هذه السلسلة برموز Quatre الأيقونية، حيث مزجت ما بين الذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى السيراميك الأبيض.

كما صممت بخط من الألماس الذي تزينه 13 ماسة بشكل مستدير ذات وزن 0.33 قيراطاً؛ في إبداع رسومي أنيق.

ومن الممكن تنسيق تلك السلسلة الساحرة مع إطلالة شتوية أنيقة؛ من خلال كنزة صوفية سوداء أو مع فستان ميدي أسود أو بلون بني داكن، بالإضافة إلى ذلك يمكنكِ اختيارها مع إطلالات أكثر عصرية بجاكيت من الجلد الأسود.

أقراط Clash de Cartier من «Cartier»اقرأ أيضًا: كيف نسقت كيت ميدلتون مجوهرات الأميرة ديانا؟