سيدة تنهي حياة زوجها بتقطيعه 40 قطعة وتلقيه للكلاب.. اعرف التفاصيل

جلس الشيطان كثيرا يتعلم من هذه السيدة المكر والدهاء؛ إذ تناست عِشرة العمر لسنوات طويلة مع زوجها، وقصة الحب التي نشأت بينهما، وقررت في لحظة غدر التخلص منه بقتله، بعدما أحبت شخصا أخر، حرضها على قتل شريك عمرها، وزعمت اختفائها عقب إصابته بمرض نفسي، لتبعد الشبهة عن نفسها.

سيدة تقتل زوجها وتبلغ عن اختفائه 

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية المصرية، بلاغا من سيدة تفيد اختفاء زوجها عن المنزل، زاعمة اصابته بمرض نفسي، ورغم بكائها المستمر، إلا أن الشرطة لم تقتنع بدماء التماسيح، وأشارت أصابع الاتهام للزوجة.

ضبط رجال الشرطة الزوجة، التي انهارت أمامهم، معترفة بجريمتها، مؤكده أنها تخلصت من زوجها قبل البلاغ بـ10 أيام، بعدما تعرفت على ابن عمه قبل عامين من الآن، ونشأت بينهما علاقة، وحرضتها على التخلص من زوجها.

أقراص مخدرة

وعن يوم الجريمة، تقول الزوجة إنها أعطت زوجها عدداً من الأقراص المخدرة، واتصلت بحبيبها ليحضر إلى المنزل، وضربا المجني عليه على رأسه بعصا خشبية أثناء نومه، ما أدى إلى مصرعه فورًا.

تقطيع الجثة

اعترافات صادمة للزوجة القاتلة، حيث أكدت أنهما سحبا المجني عليه إلى حمام المنزل، وقاما بتقطيعه إلى 40 جزءاً مقسمين بـ10 أكياس وتوزيعها على صناديق قمامة متفرقة مجاورة للمنزل بمدينة بدر، حتى تأكلها الكلاب، وتختفي الجثة، ولا يتوصل رجال المباحث إلى الجريمة.

عقوبة القتل

القتل العمد وصورتى الاصرار والترصد يعني: كل من قتل نفسا عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد ويعاقب بالإعدام . وتعد من الجرائم التى يهتز لها المجتمع.

وفى مجال القانون تعد من اكبر الجرائم اهميه، ولا يتصدى لها الا كبار المحامين الجنائيين بمصر المتمكنين من القانون للدفاع عن المتهم فيها. وذلك ليس فقط لاثرها فى المجتمع ولكن ايضا لمقدار العقوبه التى توقع على المتهم ان ادين بها.

إقرأ أيضًا: بعد 5 عقود.. لص أمريكي يكشف سر سرقة بنك على فراش المرض