طاعته تغضب الله.. أغرب دعوى لسيدة مصرية تطلب الخلع من زوجها

بعد سنوات قضتها الزوجة في كنف زوجها، بعش الزوجية، الذي يسوده الحب والمودة، ووجود 3 بنات، المؤنسات الغالية، طالما ملأن المنزل محبة ورحمة، إلا أن معاملة الزوج بدأت تتغير مع زوجته، ويطالب منها بعض الأمور المخالفة للشرع، الأمر الذي دفعها لطلب الطلاق.

دعوى خلع

وشهدت محكمة الأسرة بمصر، دعوى خلع أقامتها ربة منزل ضد زوجها، وقالت المدعية في صحيفة دعواها إنها تخشى ألا تقيم حدود الله معه، بعد أن اكتشفت أن المدعى عليه يرتكب أفعالا غير أخلاقية تغضب الله وحاول أن يرتكبها معها، إلا أنها رفضت واعتدى عليها بالضرب.

بصوت حزين، وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة، تسرد شكواها، وتشرح أسباب طلبها للطلاق، قائلة :"تزوجت منذ 12 عاما من موظف زواجا تقليدا، وأنجبت منه 3 بنات جميعهن في مراحل التعليم المختلفة، وفى أول 3 سنوات كانت حياتنا يسودها الاستقرار والهدوء، إلى أن ظهر عليه أفعال غريبة وحاول ارتكابها معي، وعندما واجهته بها كان يبرر موقفه بأنه يمزح معي وأنا اللى بفكر في هذه الأشياء غير اللائقة، صدقت كلامه وأنجبت طفلتي الثالثة، وكانت حياتنا تسير على ما يرام، لكن تصرفات زوجي كان يشوبها الشك والريبة".

وأردفت الزوجة أمام محكمة الأسرة: "حاولت تجنب تصرفاته فترات طويلة من أجل تربية بناتنا وسط جو أسرى مستقر، وكتم سره بين أنفاسي لعدم تأكدي منه، وكنت دائما أوجه إليه النصح والإرشاد، بأن أي شخص له أخطاء يستطيع أن يكف عنها، لكن نصائحي كانت مجرد سراب ولا يأخذ بها".

تحول الشك ليقين

تحول شك الزوجة ليقين، حيث تقول السيدة: طلب مني زوجي صراحة ارتكاب هذا الفعل المخل، وعندما رفضت اعتدى عليا بالضرب، وأحدث إصابتي فقررت الانفصال عنه، لأن طاعته تغضب الله".

اقرأ أيضًا: استشارية توضح دلالة تقبيل الزوجة لرأس ويد زوجها