كل ما تريد معرفته عن منطقة بوليفارد سيتي بعد تصدرها "التريند"

تصدرت منطقة بوليفارد سيتي محرك البحث جوجل، وذلك بعد إغلاق المنطقة على خلفية تجاوز زوارها 200 ألف زائر مساء أمس للمرة الأولى.

منطقة بوليفارد سيتي

وتصدرت المنطقة محركات البحث فور إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إغلاق منطقة بوليفارد سيتي، والتوقف عن استقبال المزيد من الزوار، قائلًا: "حققنا رقم قياسي تاريخي اليوم ولأول مره تعدى 200 ألف زائر".

وقال "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "اعتذر لجمهورنا الكريم سيتم اغلاق بوليفارد سيتي الان وسنتوقف عن استقبال المزيد من الزوار حرصا على خدمتكم وراحتكم … حققنا رقم قياسي تاريخي اليوم ولأول مره تعدى ٢٠٠ الف زائر".

وبعد وصول المنطقة إلى رقم قياسي تاريخي في عدد الزوار، نستعرض لكم في "الجوهرة" أبرز المعلومات عن أضخم مناطق موسم الرياض 2023.

  • بوليفارد سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. تقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.
  • تضم ممشى بطول 3 كيلومترات: يمتد الممشى على طول المنطقة، ويوفر للزوار فرصة للاستمتاع بالمشي أو ركوب الدراجات الهوائية أو عربات الترام.
  • حققت بوليفارد سيتي نجاحًا كبيرًا منذ افتتاحها، حيث استقبلت ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم. وقد أصبحت واحدة من أهم الوجهات السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية.
  • تحتوي على تسعة مناطق ثانوية تفوق الخيال - تتميز كلّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

العروض الحية

تضم منطقة بوليفارد سيتي وفقًا لموقع "روح السعودية" شاشات عملاقة ذات ألوان ساطعة وبراقة، كما تقام عروض مسرحية حية متنوعة في مسرح بكر الشدي، وعروض بهلوانية تدهش الكبار والأطفال في المسرح العالمي.

النافورة الراقصة

كما تحتوي المنطقة على نافورة راقصة تحيطها جلسات خارجية وداخلية تتيح للزوّار الاستمتاع بهدير النافورة الراقصة.

أزياء تنكرية وعروض موسيقية

كذلك تتضمن عروض مسيرات الأزياء التنكرية، والعروض الموسيقيّة الجوّالة، وسط أجواء من المرح العائلي.

متحف الشمع

يوفر لك المتحف فرصة التقاط صور مذهلة بجانب 44 مجسم شمعي لأشهر النجوم في متحف الشمع،

ملاعب التنس والجولف

كذلك يمكنك المشاركة في جولات التحدي والإثارة في ملعب التنس وملعب الغولف، والتسابق مع الزمن في لعبة سيارات الكارتينج، إضافة إلى أكبر دار سينما في الشرق الأوسط.

 اقرأ أيضاً: مسرح سوق الأولين.. فقرات شعبية من الماضي النجدي تزين موسم الرياض