"بتعطيني المصروف".. ماذا قال المستشار تركي آل الشيخ عن زوجته؟

تصدر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية محركات البحث على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره للمرة الأولى في بودكاست عمار، الذي كشف من خلاله عن الكثير من أسراره.

وقد تحدث المستشار تركي آل الشيخ للمرة الأولى عن زوجته، إذ أشاد بها و"جهودها في تربية أطفالهم وتوفير الأجواء المناسبة له دائماً لإنجاز مهامه".

الكل في الكل

ووصف آل الشيخ زوجته بأنها "الكل بالكل" في حياته، قائلا: "أم ناصر هي من تنظم حياتي كلها، وحياة أبنائنا، حتى أنا هي من تعطيني المصروف في آخر السنوات (دراهمي معها)- لو هناك شخص يستحق أن أعتذر له فأكيد زوجتي هذه. مقصر معها ومع الأولاد منذ 15 سنة، لكن أعتقد أنهم يعذرونني".

شريكة حياتي

وأوضح آل الشيخ، أن زوجته لا تمثل بالنسبة له شعار "وراء كل رجل عظيم امرأة"، بل "هي شريكة حياته وتمشي إلى جانبه ووجه الخير عليه".

وتحدث آل الشيخ عن طفولته، قائلا إنه نشأ في "أسرة متوسطة الحال"، وعاش في بيت جده وجدته لفترة طويلة، مما أثر على شخصيته، وكان أول حفيد للعائلة وتنفذ طلباته من قبل أعمامه وأخواله وجده وجدته، كما تربى في "مدارس حكومية".

كما كشف رئيس هيئة الترفيه عن حبه للموسيقى منذ أيام الطفولة وحلم الدراسة في أمريكا، إلا أن بعض الخيارات كانت أفضل بدراسته العسكرية وعمله في الرياض، وما زال إلى الآن "يحتفظ بأصدقائه في الدراسة".

ووصف آل الشيح فترة مرضه التي مرّ بها في عام 2015، بأنها "كانت امتحاناً من الله، غيّرته إلى شخص أكثر جدية وحرصاً على تحقيق أهدافه". قائلا: "المرض غير في الكثير من الصفات من أبرزها الرغبة السريعة في الإنجاز".

وأضاف أن العشرين سنة الأخيرة اعتاد عدم النوم في الليل، فهو ينام من الفجر إلى الظهر لساعات قليلة جداً لا تتجاوز الأربع ساعات في اليوم، بسبب كثرة انشغاله بالعمل.

وأكد أنه "بدأ يشعر بالخوف حين أصبح أولاده يكبرون أمامه".

تصريحات تركي آل الشيخ عن ولي العهد؟

وكان قد أكد "آل الشيخ" خلال حلوله ضيفًا في الجزء الأول من ‫بودكاست عمار، على الجهود العظيمة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-، مؤكدًا أنه "أنقذ السعودية ورسم لها طريقًا مشرقًا لعشرات ومئات السنين".

كما أوضح آل الشيخ، أن "التاريخ سيذكر أحداث فندق الريتز التي كانت نقطة مفصلية وضربة بيد من حديد على الفساد الذي ينخر في أي مجتمع واقتصاد، ويؤخر التنمية فيه".

كذلك تطرق إلى جهود القيادة الرشيدة في دعم وتمكين المرأة السعودية، والحرص على الحصول على جميع حقوقها حتى أصبحت الآن تتبوأ مناصب قيادية مرموقة، مشيرًا إلى أن كل هذا التغيير والتطوير لم يكن تنظيرًا وأحلامًا، وإنما كان أمرًا مخططًا ومدروسًا له، قائلًا: "أصبحنا اليوم نسمع في دول وشعوب أخرى مطالبة بشخص مثل سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان".

كما أضاف تركي آل الشيخ: "نشهد في عهد سمو ولي العهد تحولاً من اقتصاد معتمد على النفط إلى تنويع اقتصادي، ونوعية في احتياجات سوق العمل، وزيادة في الإنتاجية، وكذلك تطوير في المجال السياحي والاقتصادي والتراثي، مع الاعتزاز بالهوية السعودية والتراثية".

مشاهدة حلقة تركي آل الشيخ مع عمار

وزاد اهتمام الكثير بالبحث حول طريقة  ويمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة من هنا

وكان رئيس هيئة الترفيه قد روج مساء اليوم الثلاثاء، للجزء الثاني من حلقته  في بودكاست عمار.