60 عاما محمد عبده.. هذه القنوات الناقلة لـ ليلة اليوبيل الماسي المٌرتقبة

تصدر وسم (60 عام محمد عبده) منصة (إكس)، وذلك قبل ساعات من انطلاق ليلة اليوبيل الماسي لفنان العرب في إطار حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة.

60 عام محمد عبده

وتأتي ليلة اليوبيل الماسي؛ تقديراً لجهود المطرب محمد عبده، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن  تنقل قناة (MBC) على الهواء مباشرة من مدينة الرياض  اليوم الجمعة، والسبت في تمام الثامنة مساءً إحتفالات اليوبيل الماسي بفنان العرب محمد عبده، إذ سيتم تقديم الكثير من المُفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلته الفنية الطويلة.

وإليكم قائمة القنوات الناقلة لحفل محمد عبده كاملة:

وتأتي هذه الاحتفالية الخاصة بمرور 60 عاما على مسيرة فنان العرب، والمقرر أن تقام على مسرح محمد عبده آرينا. ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن مشاركة نجوم في تلك ليلتين. 

كما وعدت شركة روتانا، الجمهور باحتفالية استثنائية من خلال مديرها التنفيذي سالم الهندي. كما سيتم طرح تذاكر الحفل خلال الأيام القادمة، وفق ما أعلنته الشركة.

في السياق نفسه قد تداول عشاق فنان العرب، مقطع فيديو من زيارةالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، لمحمد عبده، خلال بروفات حفليه المنتظرين.

ليال غنائية حملت اسم محمد عبده بموسم الرياض

ويشار إلى أن فنان العرب محمد عبده، قام سابقًا بالاحتفال باليوبيل الماسي له ضمن فعاليات موسم الرياض. وذلك في أكثر من ليلة غنائية. وكان من أهمها «ليلة عراب الطرب» في عام 2020، ووقتها حظت باهتمام كبير.

وكذلك من ضمن الليالي الغنائية التي تحتفي بمسيرة فنان العرب، في شهر نوفمبر 2022، إذ شارك محمد عبده في حفل غنائي بعنوان «ليلة فنان العرب».

كما سبقها في شهر يناير من نفس العام ليلة تاريخية كانت على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، وجاءت بعنوان «ليلة المعازيم».

اقرأ أيضاً:نجوم رحلوا في 2023.. أحدهم توفى أثناء التصوير