شيرين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام

كشفت الفنانة شيرين، عن تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام، وذلك بعد انتشار العديد من الشائعات حول تعرضه لأزمات صحية متتالية وتدهور حالته الصحية بشكل متكرر.

وتعد «شيرين» أول فنانة تعلن تواصلها بشكل مباشر مع النجم عادل إمام. وأوضحت أنه يتلقى اتصالاتها بصفة دورية وحالته الصحية مستقرة ويتابع الحركة الفنية بانتظام.

الحالة الصحية لعادل إمام

وقالت خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي: «الزعيم عادل إمام يتابع الحركة الفنية وأنا على تواصل دائم معه وهو في صحة جيدة والحمد لله».

كما أضافت « أتابع الحالة الصحية للزعيم وعلاقتي جيدة به وأتواصل معه وأسرته. وتحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام، ومدام هالة زوجته وربنا يديله الصحة ويسعده دايمًا بأولاده ويفرحك بيهم كمان وكمان».

وتابعت الفنانة شيرين: «تحياتي لرامي وسارة ومحمد أنا بحبكم كلكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم، ربنا يخليه لمصر ودايمًا فخورين بيه».

رسالة أخلاقية

كما وجهت رسالة لمروجي الشائعات بعد شائعة تدهور الحالة الصحية لعادل إمام، قائلة: «يارب الناس تبطل تجيب سيرة الرموز بحاجات وحشة ويارب يحترموا نفسهم شوية ومش كل شوية يموتنا لو مضايقين مننا يقولولنا».

واستكملت «يعني جمعونا كلنا في ميدان وموتونا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا. وأيضًا غضبت بشدة من شائعة إصابة الزعيم بالزهايمر، موجهة، مناشدة الجميع بأن نحترم رموزنا الفنية».

سبب اختيارها فيلم بخيت وعديلة

كذلك كشفت الفنانة شيرين، عن سبب قصة اختيارها مشاركة عادل إمام بطولة أفلام «بخيت وعديلة». وقالت: «الزعيم كان لديه نظرة ثاقبة في اختيار المواضيع والنجمات والنجوم المشاركة في أعماله الفنية».

وتابعت: «كنت متعاقدة على عمل مسرحي أثناء تصوير فيلم بخيت وعديلة. وكانت المسرحية في القاهرة وتصوير الفيلم في الإسكندرية وكانت مشقة كبيرة».

كما أضافت: «ولكني كنت ملتزمة بالمواعيد وقلت للمنتج إني سأشارك في المسرحية. ولكني مرتبطة في الساعة الـ 11 مساء بتصوير الفيلم وسأسافر الإسكندرية».

واستطردت: «حدث ما لا يُحمد عقباه وتأخر بدء المسرحية واضطرت إلى الاعتذار بعد انتهاء الفصل الأول. وقلت إلى الأستاذ أمير سيدهم شقيق النجم جورج سيدهم إنني لن أكمل الفصل التاني وغضب وقلت لهم أنا ملتزمة بالميعاد».

وأضافت شيرين: «حدثت واقعة شهيرة بأن قام ممثل شهير بالنداء في الميكرفون أن شيرين ستترك المسرح وتغادر وحدثت أزمة، ولم أتمالك أعصابي وقمت بضربه».

اقرأ أيضًا: الفنان المصري عادل إمام في أول مداخلة هاتفية له منذ سنوات.. ارتباك وسؤال مفاجئ